كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أسر ضابط إسرائيلي وقتل جنديين قبل سريان التهدئة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن نائب رئيس المكتب السياسي بحركة حماس موسى أبو مرزوق عن أسر ضابط إسرائيلي ومقتل جنديين اثنين، اليوم الجمعة.

وقال موسى، لوكالة الأناضول، إن أسر الضابط إسرائيلي وقتل الجنديين جرى قبل سريان التهدئة، في أول تعقيب من جانب حماس على أنباء حول أسر الضابط الإسرائيلي.

وفي تصريح خاص عبر الهاتف، قال أبو مرزوق، المقيم حالياً في القاهرة، لوكالة الأناضول “أسر ضابط إسرائيلي وقتل جنديين، وقعا قبل سريان الهدنة، وبالتالي لا يوجد مبرر لدى إسرائيل في خرقها”.

وتابع مرزوق “إسرائيل أنهت الهدنة من جانب واحد، ونحن ملتزمون بالهدنة، ونقوم بالرد فقط على العدوان الذي نتعرض له، لكن إذا استمرت إسرائيل في خرق الهدنة فكأنها لم تكن”.

وبشأن الأوضاع على الصعيد الميداني حاليا، قال مرزوق إن “أعداد القتلى تجاوزت الأربعين فلسطينيا ومئات الجرحى في رفح، أما القصف فهو عشوائي حالياً على جميع الأحياء”.

القاهرة/ هاجر الدسوقي/ الأناضول-
ي.ع[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        نصيحتي للسيد ابو مرزوف والسيد مشعل والمقاومة الفلسطينية عامة في الداخل وفي المهجر ان تسعي لقطع رأس الأفعي فالكيان الإسرائيلي ليس سوي ذيل ولكن رأس الأفعي هو الجيش المصري فعليكم توجيه سلاحكم نحوه وعندها لن يجد الكيان الإسرائيلي من يحميه وسيركع أمام أسود المقاومة
        قد يقول قائل ان الدعم يأتي من امريكا ولكن من المعروف ان ما يأتي بالطائرة يكون في الغالب قليلآ ولكن ما جعل هذا الجيش الغاصب يتوحش في الهجوم علي العزل هو حماية ظهره من قبل الجيش المصري بعد ان تم تدجينه وتصفيته من الشرفاء الذين خاضوا حرب اكتوبر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس