كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السيسي في تصريحات مثيرة مجدداً: الولايات المتحدة كانت ستدمر مصر.. والجيش لم يفكر في انقلاب



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن استمرار حكم جماعة الإخوان المسلمين «كان سيدفع الولايات المتحدة للتفكير في تدمير مصر».

وأوضح السيسي، في حديث لمجلة «تايم» الأمريكية، الأربعاء، ردًا على سؤال حول الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته من الحكم: «لقد تعاملتم مع التطورات في مصر على أنها حركة عسكرية، لكن الجيش لم يكن يفكر في عمل انقلاب، لقد كان المصريون هم من طالبوا بتغيير الهوية».

واستطرد: «بلد كمصر إذا ما انخرطت في دائرة عنيفة من التطرف ستصبح خطرًا على العالم بأكمله، والولايات المتحدة نفسها كانت ستشعر بالحاجة لتدمير مصر».

وتابع: «نحن نحارب الإرهاب في سيناء منذ سنة و4 أشهر، وإذا كان الإخوان قد استمروا في الحكم لعام آخر، لتحولت سيناء إلى مكان مشابه لـ(تورا بورا)، وكانت البلاد ستشهد حربًا أهلية، فالشعب المصري لم يكن ليقف ساكنًا، وأنصار الإخوان كانوا مستعدين للقتال».[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
المصري اليوم
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كلامو صحيح ، الاخوان المسلمين ما بعرفو سياسه ولا بعرفو الا التدمير والفشل ، ولو استمر مرسي فى الحكم لتحولت مصر لبلد فاشل يعج بالمليشيات مما يستدعى تدخل دولى وارسال جنود من اليوناميد وفرق الاغاثة الدوليه كما حصل عندنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس