كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سخرية السفير الإسرائيلي من قراءة الفاتحة داخل البرلمان الأردني تدفع لاستدعائه + صورة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قررت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية اليوم الاثنين(24 نوفمبر)استدعاء سفير إسرائيل في عمان دانييل نيفو للوقوف على دقة تصريحات ساخرة أطلقها عبر وسائل إعلام عبرية ضد مجلس النواب الأردني، بعد قراءة الأعضاء للفاتحة على أرواح الشهداء الفلسطينيين في حادث الكنيس اليهودي بالقدس المحتلة. وكان نيفو قد سخر من البرلمان الأردني وأعضائه على خلفية قيامهم بقراءة الفاتحة على روح منفذي الهجوم على الكنيس اليهودي في القدس المحتلة يوم الثلاثاء الماضي ، قائلا: إن هذا البرلمان ونواب يهتمون فقط في الأمور الهامشية ويتوجب عدم أخذ سلوكهم بجدية كبيرة.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية المستقلة (عمون) التي أوردت النبأ مساء اليوم أن السفير الإسرائيلي يتواجد حاليا في تل أبيب ، وقد استدعته الخارجية الأردنية عبر الطرق الرسمية لعقد لقاء عند الساعة الثانية بعد ظهر غد الثلاثاء في مبنى الوزارة لاستيضاح التصريحات التي أوردها على إذاعة جيش الاحتلال. وصرح وزير الدولة لشئون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية وزير الخارجية بالوكالة الدكتور محمد المومني بأنه ومنذ ساعات الصباح وجه رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور بضرورة التعامل بحزم مع الموضوع..مؤكدا أن الأردن لا يقبل الإساءة إلى أي من مؤسساته تحت أي ظرف كان.

يذكر أن الجبهة الشعبية الفلسطينية، تبنت الهجوم على الكنيس اليهودي في القدس المحتلة، والذي لقى فيه 5 إسرائيليين مصرعهم، مؤكدة أن قوات الاحتلال ارتكبت أبشع الجرائم في الشعب الفلسطيني ولم يكن أمام الشهيد الفلسطيني خيار إلا الدفاع عن نفسه بشتى الطرق.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
القدس العربي
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الحق يقال , ما معنى قراءة الفاتحة على شهداء فلسطين وفى عاصمتكم سفارة الكيان الصهيونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس