كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنهم كائنات طفيلية و إرهابيون”.. قيادي كبير بالحزب الجمهوري الأمريكي يدعو لنسف المسلمين بقنبلة أثناء توجههم لمكة + صورة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]بعد أن تسببت سلسلة من التعليقات المعادية والمحرضة ضد المسلمين التي أطلقها رئيس الحزب الجمهوري بمقاطعة بيج ستون بولاية مينوسوتو الأمريكية في عزلة من منصبه، قام جاك ويتلي بإرسال رساله عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يعلن من خلالها عن عدم شعوره بالندم على تصريحاته المعادية للمسلمين والتي تسببت في تعرضه لموجه انتقادات شديدة من المحيطين السياسي والديني بالمقاطعة الأمريكية.

وذكر موقع ستارتريبيون الأمريكي أن السياسي الأمريكي جاك ويتلي استغل خطبه التي تنشر على الإنترنت في الترويج لأفكاره المثيرة للجدل ضد المسلمين حيث تعمد أن يصف المسلمين بأنهم كائنات طفيلية كما قام في موضع آخر بوصف جميع المسلمين بأنهم إرهابيون بل ودعا في موضع آخر لضرورة نسفهم لجزئيات بقنبلة يدوية أثناء توجههم لمكة.

وتسببت هذه التصريحات النارية في اندلاع موجة انتقادات عارمة ضد جاك ويتلي حيث قام الساسة ورجال الدين في المقاطعة بانتقاده بشدة حتى أن كيث دوني رئيس الحزب الجمهوري بولاية مينيسوتا أصدر بيانا أوضح فيه رفض حزبه لتصريحات جاك ويتلي حيث قال إن هذه التصريحات لا تعبر عن معتقدات أعضاء الحزب الجمهوري بأي حال من الأحوال..

وأكد جاك وايتلي في تصريحاته الأخيرة لمحطة أسوشيتدبرس الأمريكية رفض أعضاء حزبه له ولتصريحاته حيث قال لم أخطط للاستقالة ولكن أعضاء حزبي ببمقاطعة بج ستون طالبوني بذلك.

وأفاد الموقع أن أصحاب شركة هانك لبيع أجهزة الحاسوب قاموا أيضا بفصل جاك ويتلي من منصبه خوفا من أن يؤثر وجوده على سمعة المحل ويحول دون إقبال الجماهير الغاضبة من الشراء من المحل.

وحرصت شركة هانك كذلك على إيضاح رفضها تصريحات جاك وايتلي لذا قامت الشركة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك بنشر بيان توضح فيه موقفها من جاك وايتلي: نحن نشعر بالخزي من تصريحات جاك وايتلي الأخيرة، لقد خذلنا وخذل مجتمعنا ووطننا وجلب العار لحزبه .

ويبدو أن جاك وايتلي قرر أن يتحدى حملة الانتقادات التي وجهها الجميع ضده لذا قام قبل إغلاق صفحته الشخصية على الـ فيسبوك بنشر رسالة يؤكد فيها عدم ندمه على تصريحاته المثيرة للجدل حيث قال لن أعتذر ولن أحاول أن أتصالح ولن أقدم تنازلات.. اعتقدوا ما شئتم لا يهمني رأيكم.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
القدس العربي
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        باذن الواحد الأحد ستكون أول خطوات لاعتناق الاسلام وبعدها الندم لا ندعو عليه بل نسأل الله له الهداية ورب ضارة نافعة فكل من يسب الاسلام يجعل كثيرين ممن يجهل الاسلام اللجوء للبحث عن هذا الدين تنتهي بالاعتناق اللهم اهدنا جميعاً

        الرد
      2. 2

        المسلمون سيءون اما الاسلام ليس كذلك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس