كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والد الفتاة التي ألقت نفسها في النيل هربا من التحرش يكشف حقيقة صادمة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قرر المستشار سمير حسن رئيس نيابة قصر النيل، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة سمية رضا، التي ألقت بنفسها من أعلى كوبري قصر النيل أمس، ما أسفر عن مصرعها غرقًا.

واستمع المستشار عمرو عوض مدير النيابة، لأقوال والد الفتاة، والذي أقر أن نجلته لا تعاني من أي مشاكل أو خلافات أسرية جعلتها تلجأ للانتحار.

وأكد والد الفتاة أنها انتحرت إثر خلاف نشب مع صديقاتها أثناء حديثهن، بالتزامن مع سيرهن أعلى كوبري قصر النيل وفقا لجريدة الوطن
وكشف شاهد العيان مايكل أرمانيوس، طالب بكلية اللغات والترجمة في إحدى الجامعات الخاصة، في تصريحات خاصة لـ MBC مصر، حقيقة الحادث الأليم الذي تعرضت له الفتاة قائلا : أنه أثناء مروره بالصدفة في منطقة كوبري قصر النيل، وجد فتاة تركض وخلفها رجل تحرش بها يركض وراءها ويحاول الإمساك بها، وفجأة قفزت الفتاة في النيل.

ركض أرمانيوس مع مجموعة من الناس خلف الرجل للإمساك به، ووجدوا معه مادة كاوية “ماء نار”، حاول تشويه الفتاة به، وأمسكه الناس لتسليمه للشرطة.

وقفز رجلان في النيل خلفها في محاولة لإنقاذها، وأمسكوا بها إلا أن الفتاة كانت فلتت من بين أيديهم، وغرقت في ماء النيل.

ووفق ما ذكره شاهد العيان، فقد بقي في مكان الحادث ساعتين كاملتين، ولم تأت قوات الإنقاذ إلا بعد ساعة من وقوع الحادث، وحتى مغادرته المكان، لم يكن هناك أيّة معلومات عن الفتاة.

mbc
أ.ب[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس