عالمية

بالفيديو: شيخ يرى الرسول محمد في منامه ويفسره انتصار الإسلام وزوال الصهاينة!


[JUSTIFY]قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، السبت إنه قد رأى الرسول محمد في منامه فقال لنفسه في المنام إن هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار الإسلام، وذلك في تعليق له على صفحته بموقع انستغرام.

وبحسب موقع الـ CNN تابع العودة الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه يوسف القرضاوي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم .. رأيت سحر هذا اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر صفر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه خرجوا من قبورهم وهم بمكة وحضرت الحلقة معهم ومشيت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته أسئلة وفهمت أجوبته وفي نيتي أن أسأله المزيد واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت وكنت أقول في نفسي في المنام أيضا: هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار المسلمين والرؤيا طويلة هذه خلاصتها.

20435
لمشاهدة الفيديو على “فيديو النيلين” أضغط هـنـا
[/JUSTIFY]
[FONT=Tahoma] CNN
م.ت
[/FONT]

تعليق واحد

  1. اللهم امين اللهم رؤيا خير اللهم انصر المسلمين ووحد كلمتهم وثبتهم على دينك واهزم واخذل الكفرة والصهاينة اعداءك اعداء الدين يا قوي ياجبار يا منتقم

  2. سلمان العودة من جماعة الأخوان المسلمين ، وهي جماعة منحرفة المنهج والسلوك…..والأخوان المسلمين هم سبب كل البلايا والرزايا التي نعانيها أسأل الله القهار العليّ العظيم أن يعجل برحيلهم من هذا الكوكب…..تباً لكل الأخوان المسلمين ، إِنَّهُم يأكلون مع الذئب ويبكون مع صاحب الغنم.