جرائم وحوادث

التفاصيل الحزينة لاستشهاد خمسة موظفين بشركة معاوية البرير في حادث أليم


[JUSTIFY]hرتفع عدد ضحايا الحادث المأساوي الذي أدى إلى استشهاد عدد من موظفي شركات معاوية البرير .
وتوفي إلى رحمة مولاة المصاب الخامس الذي كان قد تم نقله لمستشفى الشرطة لإسعافه بعد أن لقي الأربعة الآخرون مصرعهم بعد وقوع الحادثة بشارع مدني جوار المرور السريع .
وكان الموظفون الخمسة في طريقهم إلى مقر عملهم بمصنع الشامبيون أحد أفرع شركات معاوية البرير على متن عربة سوناتا وأثناء سيرهم في الطريق وقدومهم من منطقة بحري لموقع الشركة بمنطقة سوبا الأراضي اصطدمت عربتهم بجرار تصادما عنيفا مما أدى إلى دخول العربة الصالون التي كان على متنها المدير المالي وأربعة من موظفي الحسابات بالشركة تحت اطارات العربة الجرار .
وفور وقوع الحادث لقى اثنان من الموظفين مصرعهما في الحال وتم نقل الثلاثة المصابين إلى مستشفى الشرطة لإسعافهم إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وتوفي اثنان آخران بعد الحادث بدقائق معدودة وفي نفس يوم وقوع الحادثة توفي الثالث مساء .
وقد سارعت شرطة المرور السريع قطاع سوبا إلى مسرح الحادث وقامت بكافة الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج الجثث ونقل المصابين للمستشفى وتحويل الجثث إلى مشرحة بشائر حيث شهدت المشرحة تجمهرا كبيرا من زملاء شهداء الحادث المأساوي وذويهم وهم يذرفون الدموع على فقدهم الجلل وتم أداء صلاة الجنازة على المتوفين داخل المشرحة .
وقد تم تشييعهم في موكب مهيب شهده عدد كبير من الزملاء والأقارب والجيران .. والمتوفون هم :
محمد عبدالحليم (31 عاما )
عبدالله أحمد محمد (30 عاما )
محمد معتصم أحمد (27 عاما )
محمود السيد أحمد (24 عاما )
عبدالله حبيب وهو في العقد الثاني من عمره
لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر وحسن العزاء .

صحيفة الدار[/JUSTIFY]