كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

داعش يحرق الطيار الأردني حيّاً



شارك الموضوع :

أعلن تنظيم داعش في شريط فيديو تناقلته مواقع متطرفة على شبكة الإنترنت الثلاثاء أنه أحرق الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، الذي يحتجزه منذ 24 ديسمبر حياً.
وتضمن الشريط صوراً للشاب، الذي قدم على أنه الطيار، وقد ارتدى لباساً برتقالياً، ووضع في قفص حديدي اندلعت فيه النيران، وقد استحال الشاب مع النار كتلة لهيب واحدة. وحمل الشريط عنوان “شفاء الصدور”.

وكانت قضية الطيار الأردني معاذ الكساسبة سيطرت على الأخبار الفترة الماضية، وعملت الحكومة الأردنية على مفاوضات حثيثة لمحاولة الإفراج عن الطيار، وطلبت التأكد من أنه حي يرزق للموافقة على إخلاء سبيل ساجدة الريشاوي، التي اشترط التنظيم خروجها من السجن لإطلاق الرهينة الياباني الذي قتله داعش أمس الأول.
وكانت طائرة معاذ الكساسبنة أسقطت في 24 ديسمبر الماضي، في مدينة الرقة شمال سوريا، والطائرة كانت تشارك في عمليات التحالف، واحتجز عناصر من تنظيم “داعش” المتطرف الطيار الأردني كرهينة.

ويبلغ معاذ من العمر 26 عاماً من سكان محافظة الكرك جنوب الأردن، وكان انضم إلى سلاح الجو الأردني قبل ست سنوات.

العربية نت

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هذا جزء كل من يحرق المسلمين،
        أليس ضرب المسلمين بالصواريخ حرق،،،
        أم دم المسلم ليس بحرام،
        اللهم أنصر دولة الإسلام

        الرد
      2. 2

        تردد الجكومة الاردنية في اتخاذ القرار الذي يؤدي الى اطلاق سراح الكساسبة هو الذي ادى الى هذه المأساة و  ربما كانت الحكومة الاردنية تعول على امل ان  تقوم الولايات المتحدة الامريكية بعملية جريئة لانقاذ الطيار الاردني الشاب الذي حرضته حكومته على طاعة الحلفاء الغربيين  !!!     

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس