عالمية

السعودية: إعفاء موظف سعودي من منصبه بسبب تأييده لبشار الأسد


بعد تغريدتين أيد فيهما ما يقوم به نظام بشار الأسد من مجازر في حق الشعب السوري، أعفت مديرية الشؤون الصحية في مكة المكرمة أحد قيادييها من منصبه، وذلك في ردة فعل سريعة تجاه تغريداته التي كتبها عبر “تويتر”، مساء أول من أمس، قبل أن يلجأ إلى حذف حسابه بشكل نهائي.

وقالت مصادر لصحيفة الوطن إن إمارة منطقة مكة المكرمة استدعت الطبيب السعودي للتحقيق في التغريدات المطلقة من حسابه عبر “تويتر” التي تحمل طابع التأييد لعمليات القصف الجوي والتدمير التي يمارسها جيش الأسد في حق المدن والقرى والأرياف السورية وسكانها المدنيين العزل.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن وزير الصحة، أحمد الخطيب، هاتف مدير الشؤون الصحية في مكة المكرمة، عبدالله المعلم، طالبا التحقيق بصورة عاجلة مع الطبيب القيادي، قبل أن يصدر قرار إداري من خمس نقاط يقضي بإعفائه من إدارة مستشفى شرق عرفات بالمشاعر المقدسة، نظير مخالفته المادة الـ12 من نظام الخدمة المدنية التي تحظر على الموظف إساءة استعمال السلطة الوظيفية.

العربية.نت


تعليق واحد

  1. مادام يؤيد بشار اﻷسد لماذا لا يذهب للعيش هناك ويقرب من بشار ويستأنس بقربه …. بعض التغريدات تقول لصاحبها دعني … أعفوك اﻵن فتوسط ببشار ليرجعك لوظيفتك …