منوعات

باسم يوسف: شرطي الوحيد للعودة إلى البرنامج هو السماح بالسخرية من السيسي

أكد الإعلامي الساخر باسم يوسف، أنه لن يعود للعمل ببرنامج “البرنامج”، لأنه لن يسمح له بالسخرية من أي شخص، يراه يستحق أن يكون موضعًا لسخريته.

وقال باسم خلال استضافته على قناة “سي إن إن”، إن شرطه الوحيد للعودة إلى البرنامج هو السماح بالسخرية من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

القدس العربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك