منوعات

الإعلاميّة ” لينا يعقوب ” تكتب بمداد الوفاء عن زميلها ” خالد أحمد ” بعد إقالته من صحيفة السوداني


الخرطوم : العيسابي

بتعابير تنم عن التواضع والوفاء للزمالة ، عبرت الإعلامية ” لينا يعقوب ” عن السنوات التي رافقت فيها زميلها الصحافي ” خالد أحمد ” رئيس القسم السياسي السابق بصحيفة السوداني ، وقالت ” لينا ” التي تم تعيينها بديلاً عنه ، بحسب محرر موقع النيلين الاخباري ، ( وأنا صحفية بصحيفة الأخبار، كان خالد أحمد متدربا في صحيفة السوداني، وحينما انتقلت إلى السوداني عملت “أنا” و”هو” وعدد آخر من الزملاء الأعزاء تحت إشراف صديقنا محمد عبد العزيز، ومن ثم عملت أنا تحت رئاسة أخي وصديقي العزيز خالد أحمد.
خمس سنوات كانت من أجمل الأوقات التي عملنا فيها معاَ ، وشكلت لنا فهما أعمق ووعيا أكثر للمهنة من جهة وللراهن السياسي من جهة أخرى، تعلمت من خالد الكثير والمفيد، جمعتنا النقاشات الهادئة وأيضا الحادة في قلة من الأحيان، اتفقنا كثيرا واختفلنا بإحترام..
وأضافت ( لينا ) في حديثها عن ” خالد أحمد ” صحفي شاطر، مهني، وموضوعي، كنت أشاوره واستصحب رأيه في موادي التحريرية.. قدر ظروفي وقصوري ونوبات عصبيتي في أحيان كثيرة.. جمعنا العمل والفرح والحزن والسفر وأوقات كثيرة ستظل عالقة غير قابلة للنسيان..
وختمت بقولها : أفتقد خالد “أخوي الصغير”، لكني على يقين أن القادم له أجمل بإذن الله ) .

وكانت صحيفة السوداني قد إستغنت عن الصحافيَّين هبة عبد العظيم وخالد أحمد من ضمن آخرين في مقابل ضم عمرو شعبان وعثمان عوض وسلمى حسين ومن الكتاب عاد بروفيسور عبداللطيف البوني وتوقف عن الكتابة كل من الأساتذة مكي المغربي ونور الدين مدني بحسب ما أعلنت ( السوداني ) على لسان رئيس تحريرها الأستاذ ضياء الدين بلال .

النيلين

13139184_10153668808101588_1691704163489574465_n


‫4 تعليقات

  1. وأوقات كثيرة ستظل عالقة غير قابلة للنسيان.–يا ترى شنو — ان شا الله اخد حقوقو كاملة غير منقوصة

  2. يا المدعو يارا عيييييب ودا تعليق غير محترم ولا بيشبه سودانيتنا …..ونرجو يا موقع النيلين ان تفصلو عنا المتفلتين اخلاقيا واصحاب القلوب المريضة

  3. دا بسيط بنت تتغزل في زميلها اقولو عليها شنو دي الحضارة الجديدة لو انا راجلها لطلقتها وهي من الاصل لا اتركها تعمل مع الرجال وهي كمان بتقول نسافر مع بعض غايتو جنس غاتو بنات اخر زمن

  4. تعليق يارا انسب تعليق يا بت القرير ومفروض الواحد تتحشم شوية ————–