رأي ومقالات

الخائن ياسر عرمان يسعى لدمار السودان قبل وصول الانقاذ للحكم.. حارب حكومات نميري، سوار الذهب والمهدي


الشعب السوداني: رسالة إلى الخائن ياسر عرمان وحركته النجسة
إلى الخائن العميل ياسر عرمان الذي انضم إلى التمرد الجنوبي بقيادة جون قرنق يوم كان قرنق والشيطان إسمان لشيء واحد، وذلك هربا واحتماءا من تهمة إغتيال طالبين اثنين بيده في مطلع الثمانينيات كما هو معلوم في كل السودان، هما بلل والأقرع، شابين في ربيع العمر من أسرتين كريمتين عزيزتين كانتا تنتظران شهادة التخرج وثمرة الكفاح فنالتا خنجرا في الظهر من ياسر عرمان وشهادة عند الله في الآخرة، الآخرة التي شهدها قرنق وتنتظر عرمان وإن طال السفر، جريمة لم يبرئه منها القضاء السوداني حتى اليوم.

?إلى الخائن لوطنه ولشعبه وهو يتقلب في البلاد والمنتجعات والفنادق يتفقد إستثماراته وشركاته وتارة يزور بناته الطالبات في الجامعات البريطانية الآمنات …… وحماية المخابرات، بينما يوجه رسالة إلى أبنائنا في الخرطوم و(الأقاليم) للتظاهر والعصيان وتدمير الإقتصاد والأمن والانتحار من أجله ومن أجل عيون ابنتيه وحتى تقر عينه بدمار السودان.

?نقول نحن الشعب السوداني إلى ياسر عرمان بأنك تحمل اسمنا ورسمنا فقط لكنك ما مكثت ولا عشت معنا لنعلمك حسن الخلق وحسن الأدب ولا تزوجت منا ولا أنجبت فينا، أنت ربيب جون قرنق يوم كان يقاتلنا غدرا وأنت معه، أنت ربيب المخابرات الأجنبية بأشكالها وألوانها وأنواعها، وأنت ذراعها لكل ما تريده بالسودان وشعبه.. أنت لست عدو البشير كما تدعي وكما نعلم نحن من درس سيرتك وحفظ تاريخ العمالة في السودان من الأزل إلى الأبد.

? قتلت زملاءك وأنت طالب وهربت وقاتلت نظام الرئيس نميري قاتل الشيوعيين ومحكم الشريعة، وقاتلت حكومة إنتفاضة إبريل المنتصرة ضد نميري بقيادة المشير سوار الذهب ود.الجزولي دفع الله أي قاتلت إرادة الشعب وقاتلت خيار إنتفاضة إبريل الشعبية التي تدعو لمثلها اليوم، (إن كنت كاذبا فصححني) وقاتلت نظام صديقك الصادق المهدي صاحب نداء السودان الذي تود الإجتماع به حسب رسالتك إلينا (غير المرقمة) بتاريخ اليوم 13/12/2016، قاتلت نظام المهدي (الديموقراطي) حتى انهار، ثم قاتلت نظام خلفه عمر البشير حتى اليوم وما هزمك وسفه أحلامك مثله!!!! فماذا تريد أنت أيها الولد الخبيث العاق؟ ماذا تريد أيها الوبال على أهلك ووطنك وقارتك؟؟ أنت عمل غير صالح.

?إليك وأنت تدعو القوات المسلحة الباسلة دوابي الكر أسود الوغى والغابة والصحراء والشرطة السودانية الموحدة للإنحياز لخياراتك المدمرة الفاشلة سلفا وخلفا، الجيش والشرطة حاميا الشعب بمن فيهم أهلك في حي كوبر والجزيرة الطيبة وأهالي بقية المتمردين القتلة أمثالك وهو حق وواجب، بينما تطعنونهما في الظهر، وكيف يتسنى لك ولأمثالك التحدث مع الجيش والشرطة وأنت بالأمس القريب تعلن حكومتك الشيوعية الملحدة العنصرية وأول مهامها حل الجيش السوداني والشرطة والأمن وتشكيل جيش من مليشيات النهب المسلح تبعك بدلا عن الجيش السوداني الذي تربينا على حبه وغنينا ونغني له وهو جزء من تكويننا النفسي والروحي وبسالاته تمتد منذ تهراقا وبعانخي إلى سوار الذهب والزبير محمد صالح وآدم ترايو ومن آدم ام دبالو والسلطان عجبنا والسحيني وعثمان دقنة الثوار إلى اليوم.

?عليك أولا التوبة قبل أن تتحدث إلى الشعب السوداني ثم الاغتسال بمياه سبع أبحر من جوف السودان، فعندما تخاطب الشعب السوداني تخاطب حضارة ممتدة حكمت حتى تخوم الشام وأدغال إفريقيا وصدرت الإهرامات، والإهرامات هي رمز عزة وشموخ لأمواتنا نحن فكيف بالأحياء؟

?إن الشعب السوداني قبل أن يستمع إليك ينظر إلى أفعالك، ماذا فعلت بأبي كرشولة وغيرها؟ كيف قتلت الأبرياء وأحرقت الآمنين والأطفال وهم نيام، وينظر إليك وأنت تنشر الفتنة في جبال النوبة وتأكل بقضيتهم (حلاوة)، ينظر إليك وأنت تتمترس وتختبئ وراء الأطفال وخدور النساء وقرى الأبرياء في كاودا فيحفظ جيشنا دمك حفاظا على أرواحهم وهو يعلم أين ومتى وكيف الملتقى.

?على دعاة العصيان أن يكذبوا علينا ويصدقوا أكاذييهم، لكن أن يتطاولوا على الجيش ويطبلوا مع عرمان … لحله فقد برئت منهم ذمة السودان. ويا من يتوعد الجيش بالحل والبل كاذبا ويدعو الجيش تارة لمساعدته على مالا يستطيع من اقتلاع النظام وتدمير الأمن والسلام!!! الشعب هو الجيش اليوم (إنتبه) والجيش هو الشعب، إسترح.

?في الفقرة الأخيرة من رسالتك المضطربة المهرجلة المهزومة نصا وروحا تقول بأنك (تقوم بإتصالات خارجية بعدد من البلدان لجلب الدعم للعصيان) (طوالي مسكت الكشف ?) وهذا يعني (التخابر ضد السودان) أي (العمالة) أي (الإرتزاق) كما تسترزق بقضية النوبة والإنقسنا والفور، وهذا هو اعتراف تشكر عليه وصراحة تحسد عليها، وخارجك هذا معلوم ومعلوم من يناصرك فيه ويكيدون كيدا ونكيد كيدا وهذا لا يعنيك، لكن تعنينا اليوم اعترافاتك بالعمالة واللعب على الأجانب وأكل أموالهم بإسم (المضطهدين).

?قف.. ماثلة في الجنوب تجربة الحركة الشعبية التي أنت (فرعها) في الشمال وقائدك هو قائدها سلفاكير ، إبادة وفساد ونهب في الجنوب أوصل سعر الدولار فيه لمائة جنيه وعجزت عن إيقافه حتى أمكم أمريكا بينما كان الجيش السوداني العظيم يسيطر عليه بضباط صفه الذين لا يرضون برتب جنرالات في الحركة الشعبية. وكانت حكومات السودان الموحد في أضعف حالاتها تديره بإصبعين اثنين دون أن تكون هنالك إبادات ونهب وبؤس مثلما تصنعون في أهل الجنوب اليوم وكما كنتم تدعون علينا، فلا مرحبا بك مجددا في السودان ولا مرحبا بحركتك البائدة ولا تعليمات وأوامر لك علينا، وعليك أن تعصى أنت في باريس وتعصى فرقتك التاسعة والعاشرة التي تبيد النوير والشلك والمورلي والإستوائيين في جنوب السودان.

?نشكرك على الدخول في خط العصيان الفاشل سلفا وخلفا لأن دخولك سيخرج روح العصيان من مساماته خوفا من احتكاكها بنجاستك التي اكتسبتها من قتل حفظة القرأن بهمشكوريب وتدمير المساجد في كل أرض حطت بها قدمك الشؤم، فأنت بذلك الخيار الأفضل للشيطان وليس قوى نداء السودان كما أخبر بذلك الشيطان نفسه، لكن الشيطان نفسه بدأ يتعظ من تجربة رفيقك سلفا.

?أكذب حتى تصدق نفسك تارة بالعصيان وتارات بالميدان، ونقولها لك يا ربيب الشيوعيين لصوص الثورات ووائديها.. أنت مطرود.

التوقيع: الشعب السوداني??
13/12/2016م.
متداول على فيسبوك


‫32 تعليقات

  1. بل العكس هو الصحيح

    سيسجل التاريخ بأحرف من النور وقوف الجسور ياسر عرمان مع المستصعفين في السودان.

    ظل ياسر يحارب الظلم و الظالمين .

    التحية لك أيها النبيل ياسر سعيد عرمان

    1. حارب كل أطياف الحكم

      حارب الصادق وتحالف معه لاحقاً

      فكيف يكون مع المستصعفين …

      إذا كان الصادق ظالم فلماذا تحارلف معه ؟؟؟؟؟؟؟؟

      سؤال إلي الخراف التي تتبع كل ناعق

    2. بالعكس يا حامد ان الشيوعي المجرم الخائن العميل ياسر عرمان السجمان هو من دمر السودان اكثر من كل الحكومات الفاسدة ، بل إن ياسر عرمان السجمان هرب من السودان بعد ارتكابه لجريمة قتل بشعة حيث قام باغتيل الطالبين بلل و الاقرع بجامعة القاهرة فرع الخرطوم في ثمانينات القرن الماضي ، فهذا المجرم دمه مهدر متى ما رجع للسودان

  2. نحيي هذا الرجل ونحترم فهمه للاشياء وذلك عندما سئل عن التنظيمات الارهابية المختلفة قال(كلهم خرجوا من عباءة حسن البنا)

    هذه العباءة الخرقة النجسة العفنة التى خرجت منها كل الشرور موش صندوق باندورة المزعوم.

    لذا ادعموا هذا الرجل علي الاقل ماحيجلدكم

  3. هل نسيت ان عرمان يوما ما كان شريكا لحكومة البشير .
    لماذا لم ينشر كل هذا الغسيل في تلك الفترة .
    ام انه خبث السياسة ؟؟؟؟
    اجد صعوبة في ان اجد تحليل ان ياسر اخبث من هولا .

  4. والله يا من تسمي نفسك سيد العربي انت المحتاج للجلد / اذا كان السجمان عرمان دمر بلدات بأكملها زي ابكرشولة فهل يحق لك ان تدعي بأنه لن يجلد الشعب السوداني؟ !!!!!

  5. أخبث سياسي وعميل. مش محتاجين ليهو خالص. دا ساعد في فصل الجنوب, وحيساعد في فصل الغرب.

  6. ياسر عرمان خائن وجبان وحاقد معروف ومكروه
    لماذا يتم التفاوض معه إذا الكل واحد نفس الشكل والنتيجة واحدة
    الحل الوحيد في الاعدامات

  7. التحية والتجلة لياسر عرمان
    اكبر دليل على امانته ووطنيته وقوفه ضد الكيزان
    بالعقل كدة لو كان عميلا او شخص سيئ كان انضم للمؤتمر الوطني وولغ معهم في المال العام ولكن نفسه الابية ابت الارتزاق
    لا ادري لماذا التوقيع الشعب السوداني ! للشعب السوداني رأي آخر وكان يجب ان يكون التوقيع دجاجات الكيزان الالكترونية

  8. انظروا لتواضعه في الصورة النرفقة وهو يسكن بيوت القش في الخلاء وبين الجبال لله دره
    قارنوا حاله بحال الكيزان وقصورهم في المنشية وكافوري
    لو اراد لشاركهم نعيمهم المسروق ولكنه رجل صاحب مبادئ

    1. ههههههههههههههههههها ههههههههههههههههههههههها شر البليه مايضحك ، يابولمبه انتي جادي عليك الله

      1. ههههههه اب لمبه جازو كمل لدرجه انه كاد يقول انظروا لهذا الحمل الوديع

    2. مشكلتك يا اب لمبة انك انسان جاهل ما تقرأ التاريخ … قال انسان متوضع !!! اسأل هذا المتواضع اين يدرس بناته؟؟ في اي دولة؟؟ اين يسكنون؟؟ ما ذا يأكلون ؟؟؟ سيارتهم شكلها ايه؟؟؟

      يا اب لمبة خليك في البوش والقدوقدو وام فتت حقك … خليك ورا عرمان يمكن يحن عليك ويوديك تسكن مع بناته في افخر الشقق ..ده اذا وافق هو لانك ما من مستواه … هل عايز فقط تسمع كلامه وخليه في عصيانك …

      انا ماعارف لمبتك دي ما تنور … شوف ليك لمبة تنور عشان تشوف بيها اللي حولك …

      قال انظروا الي توضعه ….!!!!! قال توضع قال ….اتلهي

  9. اب لمبه انتي ما صاحي. دي صورة ديكورية لزر الرماد في عيون المغفليين الان موجود في الفنادق وبناته في المراقص يتمايلون وهن سكر بالموال الجبهة الثورية. اتنكر هذا .

  10. ياسر عرمان يحارب شنو يا حامد ده و الله زي دون كيشوت في قصص الأطفال داك .. بتخيل طواحين الهواء أعداء فيلبس زيه العسكري و يحمل درعه و سيفه و يقضي كل وقته في مبارزه طواحين الهواء لا يقتل العدو… لا العدو يقتله .
    بالمناسبه حركه الإخوان المسلمين و الشيوعيين تم تأسيسهم في القاهره و لذلك استطاعت مصر حتي اليوم أن تتحكم في مصير السودان بواسطتهم و عمالتهم لمصر
    الاتنين ضررهم واحد و مافيهم فايده

  11. الشعب السوداني كله يعرف سجمان السكران عميل مخابرات أعداء السودان عليه من الله مايستحق وكل شيء طرفه عرمان فإن الشعب السوداني ضده نسأل الله أن يلحقك بسيدك جون قرنق ويحشرك معه يوم القيامة يامكروه يامبغوض لالالاأيها السجمان لن تجد من يناصرك الشعب كله ضدك .

  12. اجتمع كل العملاء لتخريب السودان القارة التسامح الوطن وللاسف انجرف ورائهم اناس ابرياء لايعرفون خبث هؤلاء فياسر عرمان لايهداء له بال حتى يرعى السودان كالدولة التى ساهم فى فصلها لانه حاقد على المجتمع السودانى الذى يتمنى من لاينتمى اليه ان يكون منه فعرمان قبض الثمن لكى يرى الشعب السودانى يباد عن بكره ابيه فمن اجتهد على اخراج البسمله من دستور السودان يريد ان يخرج السودانيين من بيوتهم الى الملاجئ لكى تتم له صفقته الملعونه لك من الله يوم ايها الخائن العميل كيوم عاد وثمود وما يوم قرنق عنك ببعيد

  13. لو الشعب ما عاوز ياسر عرمان فليذهب ياسر الى الجحيم
    اهم حاجة تسقط حكومة بشة وقومه الفاسدون
    حتى لو يحكمنا ككو حليمة احسن من الجماعة الحرامية ديل
    قالوا سيد الرايحة بفتح خشم البقرة

  14. بصراحه فى ناس امثال ناس اب لمبه عاوزين يغطو الشمس بغربال يازول ماتصحى بلا مناضل بلا بطيخ الخيانه ماعندها مسميات اخرى والله هذا الشخص كلمة خائن عليهو شويه

  15. البركة في حكموتنا الرشيدة لمت الشماسة وحسع لا هي قادرة تحاربهم ولا تفاوضهم

  16. ايريد ان يحكم لسودان هذا الخائن لوطنه …………….انى له ذلك……………..؟
    الشعب السوداني…………اكبر من ذلك….وهو قاهر الخائنين والمتربصين و السجمانين

  17. والله عندما نكون أغبى شعب في الدنيا نصدق كلمة واحدة من كلام هذا المسخ ..

    صدقوني لو تم بسط الديمقراطية في البلد وبقت في
    انتخابات حره ، واتيحت له الفرصة لكي ينافس
    لن يقدم على ذلك .. سيظل يعارض
    اللعبة حلوه .. لأنو الوضع العايش فيهو الآن من ارتزاق وعمالة ما بيحلم بيهو ..
    “خاسر سجمان” آخر من يتكلم عن الوطن وهمومه
    ولا يساوي عند العقلاء صفر على الشمال .. دعك من المجانين
    قال مناضل .. مناضل عند من هم على شاكلته ..
    رحمك الله يا أبا الطيب :
    وهبني قلت هذا الصبح ليلاً
    أيعمى العالمون عن الضياء ..
    …..
    بالله في واحد يعمي أن يعرف بأن هـذا المسخ عدو لله ولرسوله وللوطن ..

  18. ياسر عرمان احقر سوداني
    رجل مجرم وعميل وخائن لوطنه ولن يحكم السودان ابدا

  19. عاش الشعب السوداني وحفظ الله السودان من ايدي الخونة العابثين والله اكبر والعزة للسودان.

  20. هذا العميل المجرم عندما اتى الخرطوم قال مافي قلبه صراحة وهو بسير مع ادورد لينو بان امنيته ان يرى في الخرطوم بيوت العاهرات والبارات تفتح ابوابها ويعاود مصنع البيرة انتاجه. وعندما سئل كيف سوف تعرف المطلوبين للقتل والاعدام قال كل من يحفظ سورة الفاتحة سوف يقتل. ايها المجرم الغبي عدو الله تريد قتل الشعب السوداني المسلم .احلم واحلم مع الويسكي الله سبحانه وتعالى يقول انا نزلنا الذكر وانا له حافظون.
    احلم انت والعملاء من اشكال فتحي الضو واكثروا من الويسكي والفوتكا ولكن دانت اياكم ايها العملاء .

  21. الله اكبر
    اقتربت ساعه الحقيقه
    الجيش السوداني سوف يطهر البلاد والعباد
    من اي عدو للله وللرسول وللمؤمنين
    مشكلتنا الريس البشير طيب وبعض الدكتاتوريه
    ف الحق صواب
    لو من الرئيس ارجع المحاكم الاسلاميه العادله بشيوخ من الصوفيه اكونو علماء من الصوفيه الاصل وليس التقليد واحكموا والريس انفذ بالحرف
    لان الصوفيه ناس اخرة وما عندهم شغله بالدنيا والاسلام السياسي
    محاكم العداله الحاسمه الحل
    تكوين مجلس حرب لنظافه البلاد من المفسدين ف الارض
    الشغله بقت واضحه يا مع الله يامع الشيطان

  22. هذا الملعون لا يطبل له الا ملعون زيه حتى ان طريق الخرطوم صار مفروشا بالورود يعرف هذا الخسيس قدره عند الشعب السودانى ركب موجة حرب الجنوب التى انتهت بانفصال الجنوب وها هو يركب ظهر الغلابى فى النيل الازرق وجنوب كردفان واذا حلت مشاكلها سوف يتجه الى مكان آخر ليتاجر بحربه على أهله وناس الملعون لو كنا امثال بعض الدول لانتهينا منه من زمان ولكن طيبة أهلنا التى تصل الى حد الدروشة فى كثير من الاحيان من ترك مثل هذا الخنزير ان يعيش حتى الآن هو تاجر حروب لمن يدفع أكثر سوف رحلت هذه الحكومة ام لا ومصيره حتما سيكون كقدوته المقبور قرنق ان شاء الله .