منوعات

أفضل 5 تطبيقات مونتاج لأجهزة آي فون

تعد برامج المونتاج أو تعديل الفيديوهات هي الأكثر أهمية لصنع أي فيديو جيد المحتوى، حيث تنقسم أنواع برامج المونتاج إلى نوعين، الأول يعتمد إدخال مقاطع الفيديو أو الصور وترك البرنامج يتحكم حيث يترك لك الحد الأدنى من التحكم فقط، أما الثاني فيعتمد على تحكم بطريقة أكثر شمولا من إدخال مقاطع الفيديو وإدخال موسيقي وعدد كبير من الإمكانيات أيا كان المفضل لديك للعمل على مونتاج الفيديو على الهاتف الخاص بك، فعليك العثور على التطبيق الذي يناسب احتياجاتك على الآي فون.

اخترنا لك باقة مختارة ومجموعة من أفضل برامج المونتاج على أجهزة آي فون…
1_ FiLMiC Pro
متوفر الآن على متجر أبل مقابل 10 دولارات…

يعد تطبيق FiLMiC Pro رقم واحد بين التطبيقات، لتسجيل الفيديو على آي فون.. إذا كنت ترغب في التحكم اليدوي الكامل على ما قمت بتسجيله، حيث تم إعداد التطبيق من قبل شركة Swift، حيث يسمح لك التطبيق بتغيير معدل سرعة الفيديو، إضافة للتثبيت والتكبير على نحو سلس، كما أنها تدعم الكاميرا تليفوتوغرافي الجديدة على هواتف أي فون 7 بلس.

2_ MoviePro
متوفر الآن على متجر آبل مقابل 6 دولارات..

MoviePro هو آخر تحديثها بنظام تطبيق عالي المستوى مع دعم لأحدث نسخة بنظام التشغيل iOS بما في ذلك دعم 4K لتسجيل الفيديو، وأن يجلب تعديل فيديو يدويا وكل ما يحتاجه مصورو الهواتف الذكية.

كما يدعم حزما أساسية لخيارات مصوري مثل: قفل العرض، والتركيز، وتوازن اللون الأبيض، ومستويات التكبير للتخصيص بشكل كامل، والتكبير على نحو سلس.

كما أنها مفيدة على الأجهزة القديمة مثل فون 6، حيث إنه يجلب إمكانية التسجيل (3K (3072×1728 الفيديو، مع خيار مماثل متاح أيضا على 5S فون.

3_ Kinomatic
متوفر الآن على متجر آبل مقابل 4 دولارات..

تطبيق Kinomatic يجمع بين الأكثر تقدما، في تسجيل الفيديو جنبا إلى جنب مع دمج الفيديوهات، في شكل سهل مبسط، واجهة مستخدم مبسطة، حيث يتيح لك سرعة التعديلات والسهولة التي يمكنك إعادة ترتيب تقليم ومزج مقاطع في مشروع الفيديو النهائي.

وتشمل مجموعة من المميزات مثل: التركيز، والتعرض، وقفل توازن اللون الأبيض، بالإضافة إلى أنك تحصل على رؤية مستويات الصوت على الهواء مباشرة.

4_iMovie
متوفر الآن مقابل 5 دولارات على متجر آبل..

يعتبر برنامج i Movie برنامجا أساسيا لهواتف الآي فون، حيث يعمل الهاتف بشكل مبسط من خلال إمكانية جلب مقاطع الفيديو من مكتبة الفيديوهات من على هاتفك لعمل أفلام جميلة ولحظات مفضلة تشاركها مع الأصدقاء ويمكنك اختيار حتى 14 مقطع فيديو وإدخال موسيقى تصويرية واستخدام من بين 10 مرشحات صممتهم آبل مع إمكانية وضع خاصية الحركة البطيئة أو السريعة.

5_ Videocraft
متوفر الآن مقابل 2 دولار على متجر آبل..

يعتبر الأفضل لمستخدمي برامج تعديل الفيديوهات بشكل محترف، إنه يعطي التحكم اليدوي الكامل على عملية تكوين الفيديو الخاصة بك مع جميع أساسيات وهي تعديل، قطع، وتعديل الحجم، بطء الحركة، وعكس الفيديو، إضافة فيديوهات على أي مقطع وتحرير النص وغيرها من المميزات الفريدة..

فيتو