جرائم وحوادث

بالصور .. إبادة أكبر ضبطية وسكي

أعلنت أدارة أمن المجتمع بشرطة ولاية الخرطوم عن بدء أسبوع تجفيف الخمور بمختلف أنواعها بجميع محليات ومناطق الولاية وانتظام الحملات بالتنسيق مع شرطة المحليات والأقسام المنتشرة وضبط أوكار تصنيع الخمور البلدية على نطاق العاصمة.
ونفذت كميات كبيرة من الخمور المهربة التي ضبطتها خلال شهر مارس الماضي.

ودعا مدير شرطة ولاية الخرطوم اللواء حقوقي “إبراهيم عثمان عبد الرحيم” لدى حضوره الإبادة إلى تشديد العقوبة في جرائم الخمور والمضي قدماً في التشريعات لمصادرة وسائل الاتجار والصنع لتقليل عملية ترويج وصناعة الخمور باعتبارها من مهددات العقل والصحة وقال تظل خطة شهر رمضان مستمرة لتمكين مواطني الولاية من أداء شعيرة الصوم بأمن وطمأنينة وتفعيل العمل المنعي والكشفي .
وقال قاضي محكمة النظام العام بالخرطوم شرق مولانا “إبراهيم محمد خالد” إن إبادة الخمور المستوردة تمت بعد اكتمال كافة مراحل الحكم مؤكداً مواصلة المحافظة على أخلاق وتقاليد الشعب السوداني بالتعاون مع شرطة الولاية خاصة امن المجتمع.
وأكد مدير إدارة أمن المجتمع العميد “ماهر عبد الله شلكي” حرصهم على إنفاذ القانون وتحقيق أمن وطمأنينة المواطن بمواصلة الحملات لمكافحة الخمور بأنواعها المختلفة مشيراً إلى أن الضبطية التي تمت إبادتها تعد من أضخم الضبطيات خلال الفترة السابقة و أضاف أن إدارته ستظل العين الساهرة والمراقبة لكل ما يهدد أمن واستقرار المواطن وتحرص على تحقيق الكليات الخمس وصيانتها وحفظها.

18718281 10209106594041900 1898768346 n

النيلين _ الخرطوم _ خواجة

تعليق واحد

  1. حياكم الله على مجهوداتكم المقدره و المباركه  و حمانا واياكم من معاقره الخمور