منوعات

“دعاء” تطلب الخلع: “بيقول إني تخنت”


سَمِعت دعاء (36 عاما)، كلاما من طفلتها علياء، بأن والدها يقول لأحد أصدقائه إن وزنها في زيادة، وإنها أصبحت لا تهتم بنفسها فقررت طلب الخلع. الزوجة ذهبت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس وأقامت دعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بخلعه لرفضه تطليقها.

علياء التي تعمل مدرّسة روت قصة زواجها، قائلة: “تزوجت من محمود (45 عاما)، بعد قصة حب ظلت 4 أشهر، هو صديقي في العمل، وعندما تقدم لخطبتي وافق الأهل لمعرفتهم بقصة الحب الموجودة بيننا، وغير ذلك ميسور ماديا وقادر على تلبية متطلباتي، ولم يمر شهرين وتم تحديد موعد الزفاف وانتقلت للمعيشة معه بعش الزوجية، زواج استمر 9 سنوات”.

وأكدت أنها عاشت معه أجمل سنين عمرها، مضيفة: “عندما علمنا بحملي، طلب عدم ذهابي لعملي وافقت لشعوري بخوفه الشديد علي وعلى طفلته ولم أذهب لعملي من وقتها، وبقيت بالمنزل أعمل على تربيتها، ولم يكن بيننا سوى الخلافات الأسرية البسيطة”.

عن يوم الانفصال تقول: “عندما جاء من عمله وتناول الغداء وذهب للجلوس مع أحد أصدقائه نزلت بعدها طفلتي للعب مع أولاد الجيران، وعندما شاهدت أبيها جلست بجانبه وسمعت كلمات تهينيني”.

وأضافت: “البنت قالت بابا قاعد مع عمو عمرو في الشارع بيقوله مراتي تخنت عن الأول وجسمها بقا شكله وحش، وعايز أشوف واحدة صغيرة تدلعني وترجعلى شبابي”.

تؤكد أنها واجهته وأنكر كل الكلام، وضرب الطفلة فهربت منه لبيت أهلي شاكية، وطلبت الطلاق وعدم موافقة زوجي على ذلك، جعلني أفكر في الذهاب لمحاكم الأسرة”

مصراوي