مداراتمنوعات

بالصور.. حسناء التظاهرات تحتضن عدد من الرجال في مشاهد مختلفة ونشطاء يسخرون: (اكتشفنا أن لديها ثلاثة أباء)


سخر ناشطون بارزون على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من  صور حسناء التظاهرات السودانية التي اشتهرت بصورة جمعتها الأسبوع الماضي بالناطق الرسمي باسم تجمع المهنيين، “محمد الأسباط”.

الاسباط

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقبل أن تنتهي الإثارة والضجة التي صنعتها حسناء التظاهرات بصورتها مع الأسباط, ظهرت صور جديدة لها وهي مع رجلين أخرين.

حسناء المظاهرات حسناء المظاهرات4

الأمر الذي دعا بعض النشطاء لإطلاق تعليقات ساخرة حيث ذكروا فيها أنهم صدقوا الأحاديث التي جاءت في صورة الحسناء والأسباط السابقة والتي قيل أن الأخير هو والدها.

وأضافوا بحسب ما قرأت محررة موقع النيلين: لكن ظهورها وهي تحتضن رجلين أخرين هذا ما يجبرنا على قول أن نجمة المظاهرات لديها ثلاثة أباء.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫21 تعليقات

  1. وماذا تتوقعون غير هذا السلوك من حثالة الشيوعيين وأشياعهم وأتباعهم ومن جاراهم؟؟ !!

    هل تتوقعون منهم سلوكاً دينياً وإحتراماَ وعفة وتربية ومنهاجاً قويماً؟؟

    هذا السلوك الشائن والتلاصق والتحاكك الظاهر في الصور قليل من الذي يفعلونه في الأبرياء المخدوعين وقليل فقط من الذي ينوي تجمع المهينين (وليس المهنيين) أن ينقله ويجعله سلوكاً سائداً وطريق مثلى. تلاصق وإحتضان وبناطلين ملتصقة وتعري وتكشف وفساد وفجور وسفور بإسم التحرر والحرية لم نعرفه ولم نألفه في أمهاتنا وأخواتنا وأهلنا ولن نقبله ولن نرضاه.

    وهؤلاء الشباب المخدوعين لو عرفوا حقيقة هؤلاء القادة المندسين في فنادق أوروبا يطلبون من المخدوعين بالثورة من الشباب المغرر بهم الخروج في هجير الخرطوم.الذين ويقودونهم بالفيس بوك والواتساب لثاروا ضدهم فهم لا يعرفون فساد أخلاقهم وسؤ ظاهرهم وباطنهم وسواد نواياهم.

    ولابد من يأخذ الآباء والأمهات حذرهم من الذين يدعون أبناءهم وبناتهم للتظاهر فهؤلاء ثعابين سامة وذئاب ماكرة متدثرين بثياب النضال يخدعون بها الشباب ويغررون بهم مستغلين حماسهم وإندفاعهم، وهناك يلدغونهم من حيث لا يشعرون وينزلون أجندتهم السيئة وسلوكهم المشين وإيهامهم بأنه حرية وتحرر.
    هؤلاء لا يخافون الله في البلد ولا في أهلها ولا حتى من يخدعونهن من الشباب والشابات للخروج معهم فلا تأمنونهم عليهم فهم غير مؤتمنين على دين ولا شيئ. ولن ينجو من سمهم أحد لا قدر إن تمكنوا. لكن الله سيخذيهم ويبطل مقصدهم السيئ.

    1. انتو عندكم عين تتكلموا عن الأخلاق يا مجرمين ؟
      قتل بأبشع الطرق زي جريمة المعلم أحمد الخير وتحرش بالطالبات زي الحصل في مأمون حميدة والوطنية واهانة المتظاهرين والمتظاهرات والزنا ب4 نسوان في شهر رمضان ومدير مكتب الرئيس الزاني في الشقق المفروشة

      عندما تتحدث العاهرة عن الشرف!!!

      1. سؤال .. انت بتعني منو بكلامك لم تقول لزول انتم ..
        ماذا ادراك ان هذا المعلق ينتمي الى من تقصده ، ابصم عليك بالمية انك تنمتي لليسار الاقصائي والذي لا يجيد غير التوصيف والشتم بلا روية هذا انسان زي زيك قال رأيه اما ان تقل رايك عامة واما ان تصمت فايه السبب ان يكون الكلام وكانه هو لواء في الامن او كانك تعرفه .. اقول لك لقد ضل دليلكم وفقدتم البوصلة من بعد ما بقي ذو الجنون راسكم ومن ما بعد شوارع الخرطوم خليت الا من البنات ..تحطتم اكذوبة المدعين اما عقلانية الشعب السوداني ,,
        وهسي هنا قدام الناس ديل اتحداك ترد علي من غير تشتم .. هناك فرق حين يتعامل جهاز وعلى مرأى وامام الاعلان ومابين ادعاء الثورية والبطولات والظهور بمظاهر لاعلاقة لها بالذي يحدث ارجع شوف الان قرابة الثلاث شهور فرنسا في الشارع ودخانها مولع شفت ليك بنت حاضنة واحد ولا واقفة وملصقة جسمها بالصورة دي ..الجزائر دخلت اسبوعها الرابع شفت ليك بنت حتى كاشفة الراس خليك من التصاق الاوساط بالاوساط .. يا اخي اصحوا وشوفوا انت وين وخلق الشعب السوداني وين من البتعملوه دا اننا براء من اي حراك يكون هذا هو هدفهم ,,

        1. هههههه فعلا عينك قويه وسنك ملويه
          اول حاجه يااسلامي انت يظهر عليك من الاسلاميين المشتريين الشهادات
          الزول ده كلامه وااااضح وضوح الشمس بعد كل الجرائم الارتكبتوها عايزين تتكلموا
          نهبتوا مال الدوله وابتدعتوا ايات لتبرير النهب
          اقتصبتوا البنات وبررتوا بقانون الطوارئ
          قتلتوا بحجه القصاص
          قتلوا الاطفال بحجه الموت كان عرضا
          وبعد ده كووووله عايز تعلق بنفس فاتحه وكمان تقول اتحداك
          نسال الله ان يعجل برحيلكم اليوم قبل الغد
          مفروض تتواري وراء اختك كما فعل رجال الامن وكتائب ظلكم
          يتلثمون بينما اخواتهم يواجهون البنبان في الطرقات
          ويخفون لوحات العربات لو سالتك في جبن اكتر من كده
          ماتتكلم خالص والاساءة البتتكلم عها بداها الاسلاميين تاريخكم مليان خبث وخبائث

  2. ما فاهمة التلصق في الرجال في المظاهرات بيعلي روحهم المعنوية للنضال الوطني مثلا

    1. بنت الرجال كثير الذي اصبح غير مفهوم ..لو ان المجال يسمح والله لاتينا بما يشيب الراس للمظاهر لمدعي الثورية والنضال ..عاشرناهم وراينا افكارهم وراينا مناظر تقشعر منها الابدان بنات ساقطات عايشات على اشياء اعزك الله وليجدن ذلك العيش عليهن فعل ما يظهر امامنا وكل شيء لايظهر ولك ان تتخيلي المدى للذي لايظهر على مقياس مايظهر ..بل وراينا من يمتهن مهنة القوادة والتقرب لبعض رؤوس هؤلاء وبممارسات الم اكن اصدق ان سوداني يمتهنها ..
      اعزك الله واجل قدرك والله والله لا انتمي لحزب ولا لي علاقة مع حكومة ولي سنوات من السودان لكن ما شاهدته يدمع العين ويدمي القلب
      في فرنسا والمانيا والهند هناك قصص لا يمكن تستوعبيها او تتخيليها . في مدينة هندية وجدت سودانين ومعهم بنات يعيشون كالازواج في سكن واحد.. والاولاد ما تعرفهم بيجيبوا دخل من وين قلت لاحدهم طيب يا اخي طالما انتم كدا تزوجوا في الحلال قال منو البتزوج ليه واحدة كل ليلة نايمة في حتة اعوذ بالله
      لو اننا افردنا للبلاوي والفضائح لكفرونا

  3. واحد ابوها والتاني عمها و التالت اخوها الكبير انتو عرفتوهم كيف احانب نع انه الكيزان معروفين بممارسة الرذيلة بانواعها في الشقق المفروشة و الخيران غير انه السرقة والرشوةوالفساد عندهم حلال
    الجداد الكرتوني فقد المنطق
    رندا منصور و ريم الخفجي و كاك نيوز مسميات من خلفها جداد الاوغاد

    1. المتسمي بالسقوط.. نعم الإسم وفعلاً سقوط بس منك أن تعجبك الدياثة وتدافع عنها.. وهذا هو السقوط البس الحقيقي في أبهي تجلياته !!

      يختشي الرجل أن يرى أخته أو إبنته في أحضان الغرباء وأنت لا ترى غضاضة بل يعجبك هذا وتجد لها الأعذار؟!!!

      ملحوظة إن كنت لا تعرف معنى الدياثة فلا حياء في السؤال!!

  4. تسقط بس انت الفاقد المنطق
    من يعرف الشيوعيين واليسار ومعارضة الخارج يعرف ان هذا هو سلوكهم والدليل تسقط بس يدافع بحجج واهية
    الي اليوم بنات اليسار في الجامعات لابسات المحزق وخالطات الرفقاء عينك عينك .
    لو كنت مسؤول عن النظام العام كان السوط دور فيهم

  5. رايكم شنو لو قامت قتلت هولاء الثلاث؟ او قالت الربا حلاااااال ؟
    يا كيزان : اشتعال الحروب وتجاره باسم الدين والشريعه الدغمسه والكذب والنفاق وقتل النفس الذي حرمه الله اسوأ من الاحتضان او قول الزنا زاته….

    اليكم الله يا كيزان راقبوا سلوككم قيل ما تركزوا في سلوك الناس وفرقوا وبين حق الله وحق الناس …اسلوبكم قديم وطريقتكم وااحده بقت ما تقسم….
    السودان بلد كبير محتاج للذي يستطيع ان يوفر حياه كريمه للشعب ويحفظ كرامته ويبني دوله موسسات وليس دوله الطواغيت والفراعيين.وليس للذي يدعي الدين ويريد ان يطبق لغيره ويكره ان يطبق لنفسه…..

  6. قلنا ليكم الشغلة بتاعة المظاهرات دي بتاعة شكشكة وصياعة الناس ما صدقتنا
    لسة الغريق قدام

    1. خلي عندك أدب و أخلاق … بئس الفسوق … نسأل الله الهداية للجميع .

      و تسقط بس.

  7. ااااي ده ابوها الاسود ده ! البت دخلت ليها في جردل عرديب وبقت صفراء فاقع لونها تسر الناظرين .. وأبوها ابو كسكتة ده شعره شين لكن البت مركبة باروكة جذور ..
    “خفة وشعر تفه “

  8. هههههههههههههههه الكيزان ديل لسة في عوارتهم دي؟ بعد حشيتو بيوت النسوان واغتصبتو الاستاذ وهبشتوا البنات المعتقلات ليكم عين تتكلموا عن الشرف ؟
    صحي اذا لم تستح فانت كوز

  9. الكوزات القحب اخوات نسيبة القبيحات حاقدات علي البنات السمحات وعقلياتهن وتفكيرهن جوه سرواديلهن وجعوزهن تنظيم الكيزان تنظيم منحط شيوخهم شواذ ومخنثين ذي الهالك حاج نور و الترابي

  10. سرقة الحراك من الإنتهازيين الشيوعيين لكن الناس ما تخاف لما يجي وقت الجد الشيوعيين أجبن خلق الله في الأرض ومحمد الأسباط سيكون حاكم السودان في يوم من الأيام مستحيل خلي يلف ويتعب ويسقطها وبعدها خلي يرقد في مستشفى أم دمان بضغط وسكر قال قال محمد الأسباط ؟؟؟؟

  11. البت دي تكون قايله عمك دا snoop doggy dogg
    …..الطيور على اشكالها تسقط بس.

  12. والله العهظيم ما بتخجلوا يا كيزان . البت دي لو مشت عريانة خالص ، برضه اشرف منكم . عديم الشرف ما بتكلم عن الشرف يا هؤلاء . اخجلوا قبحكم الله اكتر مما انتوا قبيحين |.

  13. كلمه حسناء دي موضه هي ولا عبط بس حسناوات شنو. أي وحد لبست ليها بنطلون وفكت شعرها. كان موصول ولا باروكه وقلتو حسسناء…