سياسية

الحزب الشيوعي يطالب بوقف التفاوض مع المجلس العسكري


طالب عضو مركزية الحزب الشيوعي ” صديق يوسف ” قوى الحرية والتغيير بوقف التفاوض مع المجلس العسكري ، الى حين وقف الإنتهاكات ، مبيناً أن القتل والضرب والإعتقال أصبح يمارس يومياً من قبل القوات الأمنية ، مشيراً الى أحداث القتل التي شهدتها مدينة الأبيض والتي إستشهد خلالها طلاب ومواطنون ، الى جانب العنف الممنهج في جامعة أم درمان الأهلية ، وإطلاق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع على المحتجين ضد تقرير لجنة فض الإعتصام .

وشدد ” صديق ” في تصريح له أمس ، على ضرورة محاسبة الجناة ووقف الإنتهاكات فوراً ، وقال ( لايمكن أن نجلس على طاولة مفاوضات مع من يسمح بقتل الثوار ) .

وبحسب صحيفة المجهر ، طالب المجلس العسكري بتسليم السلطة للحكومة المدنية دون الدخول في أي مفاوضات ونبه الى أن الإنتهاكات لن تضعف قوة الجماهير ، بل ستدفع الى الإحتجاج والخروج بالملايين .

الخرطوم ( كوش نيوز )


‫3 تعليقات

  1. طالب بوقف التفاوض مع المجلس العسكري …. وبالاخير طالب المجلس العسكري نتسليم السلطه لحكومه مدنية بدون تفاوض …. تخريف ده ولا نسميهو شنو؟ …. اللهم عليك بالشيوعيين والاسلامويين فانهم لا يعجزونك ….

  2. جدا ممكن المجلس العسكري يسلم بدون مفاوضات ويختار حكومة التكنوقراط المدنية بعيد عن قوى الحرية والتغيير بدل تضييع الزمن معاها.. أقترح تكليف محجوب محمد صالح أو علي شمو أو برطم لتشكيل الحكومة الإنتقالية.

  3. استغفر الله , ان لم تستحي فاصنع ما تشاء , من قتل اهلنا في الجزيرة ابا و ودنوباوي , و من قتل ضباط بيت الضيافة بدم بارد