سياسية

(التغيير): ضابط أمن سابق شهير يدير مخطط لافتعال “العنف”


أعلنت “قوى الحرية والتغيير” عن محاولات يخطط لها النظام البائد و”كتائب الظل” لاختراق مجموعات من الثوار، ويقضي المخطط بحسب “قوى الحرية” بزرع بعض منتسبي النظام السابق وفلوله وتوزيع أسلحة نارية لافعال العنف.

 

وقالت “قوى التغيير” في بيان أمس بحسب صحيفة الإنتباهة، إن المخطط يهدف لدفع المجموعات لإطلاق الرصاص الحي على المواطنين والقوات النظامية خلال مليونية أمس، وأشارت إلى أن المخطط يتم بتدبير وإدارة وتنسيق ومتابعة مباشرة من أحد قيادات الجهاز سابقاً، وتابعت قائلة: (هو عنصر شهير بالعنف تمت إحالته للتقاعد العام الماضي واتهم في قضايا فساد مالي، وقبع في سجون النظام لفترة من الزمان قبل إطلاق سراحه في الشهر السابق).

 

وحملت المجلس العسكري المسؤولية كاملة عن أية أحداث للعنف والقتل وإراقة دماء الأبرياء تنتج عن مخططاته القذرة، ونوهت بأن المحاولة تأتي لجر البلاد لدائرة العنف بغرض قطع الطريق أمام الثورة والوصول إلى أهدافها.

 

كوش نيوز


تعليق واحد

  1. الصناجة هي الحتجيب العنف وما أي شيء غيرا..
    الاتحقق كتير وأهمه الإطاحة بالبشير والعافية درجات، وقعوا على الاتوصلتوا ليهو وخلو الباقي للحكومات القادمة بعد الفترة الانتقالية لكن الصناجة قبل تشكيل الحكومة الانتقالية حتفقدكم الشي الكسبتوهو وحتفقدنا السودان.
    شكلوا الحكومة وخلو مجلس السيادة لاحقا بعد تحقق السلام.
    الصناجة هي الضيعت الكيزان والبشير وحتضيكم وتضيع البلد معاكم.
    آنتو شعب واحد ومصيركم واحد حاكم ومعارض وما تباروا الفتن والأقاويل، والله تتأخروا من التوقيع تجيكم بلاوي ما يعلمها إلا الله، أسرعوا يا بشر.
    إذا حصل أي شي زي الفوق ده أو غيرو المسئولية في رقابكم كلكم وما بينفع الندم..
    أتمنى من الجميع التعقل والصبر بما فيهم ناس النظام الأسبق.
    ربنا يحفظ الوطن وأهله بلا فرز.