سياسية

الشيوعي: لا نمتلك فيالق حمراء أو أجنحة مسلحة


قال الحزب الشيوعي إن المساومة على الثورة خيانة وطعن للجماهير من الخلف، معلناً رفضه للالتفاف على مطالب الجماهير، في وقت دافع فيه عن بقائه في قوى التغيير رغم الانسحاب من التفاوض، وقال إن موقف الانسحاب موقف قوى أخرى داخل قوى التغيير، متوقعاً انسحابها من التفاوض. وقال عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي كمال كرار في حوار مع (الإنتباهة) إن الاستمرار في التفاوض رغم رفضهم له (انتهازية)، وأشار كرار إلى أن من يتهمون الشيوعي بجر الشارع للفوضى هم من يريدون إعادة إنتاج النظام القديم. وفي ذات السياق قطع كرار بأن الحزب لا يمتلك (فيالق حمراء) أو أي جناح مسلح، وأكد أن من يمتلكها هو المؤتمر الوطني، وتابع قائلاً: (على الإطلاق ليست لدينا كتائب مسلحة).

الخرطوم: سناء الباقر
صحيفة الإنتباهة


‫2 تعليقات

  1. غاب الحلو عن لقاء جوبا وانسحب الشيوعي من التفاوض وحضرت تشكيلات عسكرية من الداخل والخارج إلى الخرطوم بالفعل فماذا يعني ذلك؟
    أي عمل أحمق هو خيانة للثورة وهو إنتحار نهائي لمن يقوم به أيا كان.

  2. لكن تملكوا يا شيوعيون المشاكسة والتناحر وعدم الاتفاق مع الحكومات منذ أن أخذ السودان استقلاله ومنذ زمن زعيمكم عبدالخالق محجوب فالي متي سوف تظلون هكذا ولم تكن لكم شعبية في يوم من الأيام في السودان فأنتم مكروهين ذي الكيزان منذ انقلاب هاشم العطا المشئوم فالي متي أن تتفقوا , أفكاكم مهدمة للبلاد .