سياسية

المجلس العسكري يقرر إعادة قناة الجزيرة للعمل الإعلامي في البلاد


أصدر المجلس العسكري الانتقالي في السودان قرارا بإعادة فتح قناة “الجزيرة” القطرية في البلاد، والسماح لها بممارسة مهامها الإعلامية. “الحرية

 

ويأتي ذلك بعد أقل من شهرين على إغلاق أجهزة الأمن السودانية في 31 مايو الماضي مكتب شبكة “الجزيرة” في الخرطوم، وتحفظها على الأجهزة والمقتنيات بعد حصرها وتسليمها للسلطات، وسحب تراخيص العمل من مراسلي وموظفي القناة.

الراكوبة نيوز



تعليق واحد

  1. تلك قناة خبيثة تقوم ببث سمومها في كل الدول العربية والإسلامية وتقود حملات فتن بين شعوب تلك الدول .. فما من دولة سلمت من لسان تلك القناة السليط .. شهدنا ومع بداية إنطلاق الثورة في السودان في ديسمبر 2018 صمتاً مريباً من تلك القناة المُخربة عن ذكر تلك الإحتجاجات بل كانت تتجاهلها حتى إنتقد الثوار في ميدان الإعتصام تلك القناة لأنها تجاهلتهم ، وبعد سقوط النظام ووصول المجلس العسكرى للسلطة شعرت دولة قطر ويدها الإعلامية الجزيرة بأن المجلس العسكرى ينحاز للسعودية والإمارات ولذلك بدأ تأييدهم المُفاجئ والإنتهازى للثوار في ميدان الإعتصام نكاية في السعودية والإمارات لوقوفهم مع النظام الجديد في السودان .. إذاً موقف قطر وقناتها الجزيرة لم يكن موقفاً صادقاً من القلب مع الثوار بل كان موقفاً إنتهازياً لمُكايدة المجلس العسكرى وبالتالي السعودية والإمارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *