سياسية

القوات المسلحة تهنئ الشعب السوداني بالاتفاقيات


تقدمت القوات المسلحة بالتهنئة للشعب السوداني بمناسبة الاتفاق الذي تم بالأمس الذي قالت إنه سيؤسس لعهد جديد.

كما قدمت التهنئة بالعيد الخامس والستين للقوات المسلحة والذي يبرز دورها المتعاظم في حماية مكتسبات الأمة وما قدمته من تضحيات جسام في سبيل حماية البلاد والمقدرات الوطنية من المهددات التي أحاطت بها إبان فترات ماضية منذ عهد الاستقلال.

و اوضح الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة العميد ركن د.عامر محمد الحسن محمد أحمد في تعميم صحفي ان الاحتفالات بعيد القوات المسلحة ستستمر لمدة عشرة أيام وتحتوي على برامج مختلفة .

 

وفيما يلي نص التعميم الصحفي:

تهنئ القوات المسلحة الشعب السوداني بالاتفاقيات التي سوف تؤسس لعهد جديد بالبلاد ، وتسوق التهنئة بالعيد الخامس والستين للقوات المسلحة والذي يبرز دورها المتعاظم في حماية مكتسبات الأمة وما قدمته من تضحيات جسام في سبيل حماية البلاد والمقدرات الوطنية من المهددات التي أحاطت بها إبان فترات ماضية منذ عهد الاستقلال.

 

وتستمر فترة الاحتفالات لمدة عشرة أيام خلال شهر أغسطس الجاري وتحتوي الاحتفالات على برامج متنوعة ومنافسات رياضية ومعارض تاريخية وتختتم الفعاليات بعرض عسكري مشهود.

وكل عام والقوات المسلحة أكثر تماسكا ومنعة واحترافية وعاشت أمجاد أبنائها على مر العهود تاج يزين جبين اجيالها المتلاحقة و المجد و الخلود للشهداء الابرار.

السودانى



تعليق واحد

  1. ##المجد و الخلود للشهداء الابرار##؟؟؟
    قائد الاركان قالها…
    والان الناطق باسم القوات المسلحه..
    وبنو علمان وتجمعهم المهني والحزب الشيوعي قالها …
    #
    هذه دعوات نصاري وشيوعيين
    الامر خطير جدا وجب تغيير هذا الدعاء
    #
    قصاصات….
    الكرك…اتقوا الله
    إلى الذين دعَوا بالمجد والخلود لشهداء الأمن العام في الكرك…اتقوا الله
    هل عز عليكم أن تدعوا لهم بالجنة، أم هي تأثيرات قفص ثقافة اللاديني المتغلب الذي يفصل الحياة عن الدين، وأن الجنة لا علاقة لها بالشهادة في الدفاع عن دين المسلمين وأرضهم ضد حفنة من الغلاة أو الجفاة، هل قليل على من ضحوا بحياتهم لأمن المسلمين في الكرك وقبلها في الركبان أن يدعى لهم بالجنة، أم أن الداعين بالمجد والخلود لشهدائنا في قلوبهم مرض أم ارتابوا، أم “هم العدو فاحذرهم” سندعوا لشهداء الكرك وشهداء المسلمين جميعا بالجنة، أما المجد والخلود، فهناك خلود لكن في جهنم، وفي النار مجد أيضا ولكن أي مجد، عندما يقال لمن في النار: “ذق إنك أنت العزيز الكريم”، فعن أي مجد وخلود يتحدثون، صدق الله فيهم “ولتعرفنهم في لحن القول”.
    #
    وَإِنَّمَا أُظْهِرَتِ الآنَ بِظُهُورِ مُخَلِّصِنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي أَبْطَلَ الْمَوْتَ وَأَنَارَ الْحَيَاةَ وَالْخُلُودَ بِوَاسِطَةِ الإِنْجِيلِ.
    رسالة تيموثاوس الثانية (1 :10)
    #
    المسيح قال
    ستضهدون من اجل اسمي
    المجد والخلود للشهداء
    الابرياء #طنطا
    #

    نرجوا من رجال مصنع الرجال التدقيق اكثر وان لا يقعوا في المحظور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *