منوعات

فنان كل طبقات المجتمع محمد بشير: (ما في زول دق بابي رجع مكسور الخاطر)


نفى الفنان الشاب محمد بشير أن يكون فناناً للطبقة الأرستقراطية وإنما فنان لكل الطبقات، وأضاف محمد: (ما في زول دق بابي ورجع مكسور الخاطر)، مؤكداً أنه يهدف مستقبلاً إلى تسجيل اسمه ضمن عظماء الفن السوداني والحفاظ على اسم والدته الفنانة الكبيرة حنان بلوبلو ناصع البياض، وعن عدم تقديمه لعمل غنائي وطني برغم مشاركته في اعتصام القيادة.. قال محمد: (في حاجات ما بتتقال، لأنو لو اتقالت بتفقد معناها، وحتى الناس ما ح تحترمك نهائي، يعني العملتو أنا في الثورة ما ممكن أجي وأقولو الآن، لأنو أنا عملتو عشان البلد ما عشان أظهر أو أتنفخ قدام الناس، ولمعلوميتكم أنا خلوني، إنتو عارفين إنو أمي الله يديها الصحة والعافية، كانت بتطلع في المواكب عديل وكم مرة جابوها البيت مغمى عليها بسبب البمبان).

محمد بشير تحدث أيضاً لـ (خرطوم ستار) عن علاقته بالفنانين وقال: أنا أفضل أن يكون هناك فاصل بيني والآخرين، وذلك لحفظ الود والاحترام، ولا أعتقد أن هذا عيب أو شيء مكروه.
وعن الفنان الذي ينافسه ويضع له ألف حساب؟.. قال أنا لا أشغل بالي بمثل هذه الأشياء، أنا أركز فيما أقدم وجمهوري فقط هو من أضع له ألف حساب.

محمد نفى أن يكون قد استغل اسم والدته الفنانة حنان بلوبلو وسخر علاقاتها لخدمة مشروعه الفني، وقال إنه يغني منذ (15) عاماً ولم يشتهر إلا بعد أن تغنى بأغنية (الجدي)، وقد صبر السنين الطوال حتى يصل إلى ما وصل إليه الآن من شهرة.

آخر لحظة