بيانات ووثائق

لجان الكرامة السودانية تدشن أرقام هواتف للبلاغات عبر الواتساب


إلى جماهير الشعب السوداني بكافة شرائحه في المركز والهامش و المؤسسات العامة

نعلن لكم عن تأسيس ملف توثيق حالات الإرهاب المجتمعي والإداري في كافة أنحاء السودان (أحياء / مؤسسات) ، وذلك بعد اكتمال هيكل عضوية المناديب من المتطوعين ابناء الشعب السوداني المكتوين بنيران الإرهاب الذي تمارسه ما يسمي بلجان المقاومة التي لم تجد ما تقاومه بعد سقوط النظام البائد إلا البسطاء من ابناء الشعب العاديين بأسلوب البلطجة و الإرهاب ، و قد تم تدشين التوثيق بما يتم نشره يومياً من حالات و الإتصال ومقابلة ضحايا الإعتداءات وإجراء مقابلة موثقة معهم للأغراض القانونية محلياً و دولياً ، كما تم تخصيص أرقام خدمة لتلقي البلاغات و المواد التوثيقية كبينات قانونية في رسائل نصية أو واتساب سنقوم بنشرها فيما بعد بالإضافة إلى جاهزيتنا لإستقبال البلاغات عبر الصفحة الرسمية .

عاش المواطن السوداني حراً كريماً آمناً علي نفسه و عرضه و وطنه.

إستراتيجية إرهابية جديدة إتخذتها ما تعرف بلجان المقاومة لإهانة موظفي الدولة والمعلمين خاصة ، نتج عنها إحتقار وتراجع صورة المعلم في أذهان التلاميذ و التي ستفرز عدم الإحترام مستقبلاً لشخصية المعلم التي بدأت تنهار بسبب ما تقوم به هذه اللجان من تدمير لقيمة المعلم أمام طلابه ، إضافة لترسيخ أسلوب التهديد والإفتراء و السخرية والاستهزاء علي المعلم من قبل الطلاب مما سينعكس سلباً على العملية التربوية والتعليمية .

لجان الكرامة تدشن أرقام هواتف للبلاغات عبر الواتساب 0908476920/0908359940
وذلك لتوثيق حالات الإرهاب المجتمعي بالفيديو لتأسيس الملف الحقوقي بالتعاون مع المنظمات العاملة في هذا المجال .

نتابع و نمدكم دائماً بما يطرأ

و عاش المواطن حراً كريماً آمناً علي نفسه و عرضه و وطنه .
2/نوفمبر/2019
لجان الكرامة – اللجنة القانونية العليا


‫4 تعليقات

  1. فكره سليمة ونأيدها وندعمها.
    حتي لا ينفلت الأمن و أمن المواطن . يجب ردع عصابات الشيوعي وقحت في داخل الأحياء وفي كل مربع من جزورها..يجب بأن يكون هناك تواصل مع الشرطة المجتمعية وشرطة النجدة حتي يكون التنسيق عالي وفعال. لكم التحية.

  2. ماك هوين
    الحمد لله و الله اكبر و العزة لله و لرسوله و للمؤمنين

  3. فكرة كيزانية شيطانية
    وكنتم فين عند فض الاعتصام وكنتم فين 30 عام
    يجب اولا تنظيف الاحياء من الكيزان وان كنتم فعلا تنادون بكرامة الانسان السوداني لماذا لا يكون الرقم لاعداد قوائم الكيزان في الاحياء عشان يعرفهم كل الاحياء والمحليات والمستشفيات يجب اولا تنظيف الكيزان من الاحياء واعداد القائمة كل حي قائمة سوداء لكل الكيزان في الاحياء وكل الكدايس المندسين ف جحورهم وما زالوا يفسدون ف المحليات والاحياء

    وان كنتم فعلا تنادون بكرامة الانسان يجب عليكم اولا اعداد القائمة الكيزانية وتنظيف الاحياء والمحليات من الكيزان