رأي ومقالات

مخطىء من يظن ان الانقاذ ستعود لتحكم.. قحط للأسف تنظر للسودان عبر السوشيال

نسبة كل المشاكل في البلد الى” الكيزان ” مريح لقحط ، ويسهم في حملتها لشيطنة خصومها ، لكنه للاسف لن يحل المشاكل في الواقع ، بل سيسهم في دفعهم لمزيد من التمكين القحطاوي والمليونيات الثورية ! ..

المشكلة ان التشخيص الخاطىء ومعاهو الدواء الخاطىء لن يزيد الا من تمكن المرض ان لم يدفع بامراض جديدة ، وقد يؤدي الى الوفاة التى تعنى هنا انهيار الدولة ودخولنا في مرحلة الفوضى . مخطىء من يظن ان الانقاذ ستعود لتحكم ..قلت اكثر من مرة هذه دورة انتهت ..من ستحكمنا بهذا النهج القحطاوي الفوضى والتمزق .

قحط للأسف تنظر للسودان عبر الفيس بوك والواتساب والتغريدات ..يا سادة هذا عالم مختلف تماما عن بلدكم السودان.. عالم ينتشر فيه المجاهيل والاسماء الوهمية وصغار السن ومن يعيش بمعزل عن الواقع ، ومن لا معرفة له بالسودان وتاريخه وتجاربه . هل من المعقول ان تكون قوى سياسية مسؤولة واقفة على ابواب السويشل ميديا لتقرر خطواتها في حكم البلاد . من يبيع الوهم اليوم سيحصد الحقيقة غدا ، وعلى العقلاء في كل فريق ان يسارعوا لانقاذ البلاد من الضياع والتيه .
○ الطاهر حسن التوم ○

تعليق واحد

  1. الاسفير والاعلام المعادي للاسلام السياسي هو من اتي بقحت وصور لها الوضع الخيالي الذي تعيشه ولا زال في نهجه فكيف تستطيع الفكاك منه ؟ اتوقع حين يصحو قادة قحت سيجدون انفسهم خارج اللعبة السياسية .