أبرز العناوينطب وصحة

السودان يسجل الحالة السابعة للاصابة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن تسجيل الحالة رقم 7 للاصابة بفيروس كورونا فى السودان حيث أثبت الفحص المعملي للاصابة بفيروس الكورونا المستجد المسمي

COVID-2019 .

وذكرت وزارة الصحة فى بيان لها اليوم ان المصاب لرجل اجنبي في الستينيات من العمر وكان قد وصل الي السودان قادما من الامارات العربية المتحدة في يوم 14 مارس 2020م.

وقالت الوزارة انه تتم حاليا الرعاية الصحية للمريض في احدي عنابر العزل بولاية الخرطوم كما بدأت متابعة المخالطين وسوف تفيد وزارة الصحة الاتحادية باي مستجدات.

وطلبت الوزارة من المواطنين الإسراع بالتبليغ عن حالات الاشتباه بالاتصال بالأرقام 9090 او 221 من اي مكان في السودان مع اتباع كافة الإرشادات والنصائح الطبية مثل وقف اي تجمعات واتخاذ التدابير الوقائية التي من شأنها حماية أنفسهم واسرهم ومخالطيهم.

سونا


‫4 تعليقات

  1. قافلننا ذي الجداد في البيوت الحظر الحظر وتدخلوا في المرضى بالكورونا من الامارات دا ثالث حالة تدخل السودان من الامارات مصابة كرهتونا حياتنا .. الحكومة دي عايزة شنو عشان توقف المسخرة دي

  2. إنتوا الإمارات دي قصتها معانا شنو!؟ شغاله فينا تصدير كورونا ولا الحكايه إيه!! الناس دي ما يجي منها خير

  3. والله ده جهل منكم ياخ اسمو حظر يعني لازول يطلع ولا زول يخش وانتو بتتهاونو بالامور لغاية ما تلبسو زي الدول الاوروبية..
    خلاص كل يوم فلان جاي من الامارات وعلان جاي من واق الواق
    اقفلوا الباب ده ولا خلاص بس الحظر على الناس المابتسافر ومالاقية تاكل ؟؟؟

    مرة مصر و مره الامارات وووو كفاية وجع..