رأي ومقالات

المقال الذي كتبه حسن فضل المولى لو اجتمع (اردول والفكي ومفرح) ومعهم (ابو نافورة) لما انجزوا نصفه


قرأت مقال الزميل والصديق عبد الحميد عوض ؛ والذي في معرض دعمه لقرارات لجنة التمكين ؛ بحق الاستاذ حسن فضل المولى قال مستدعيا بدايات تدرج الرجل أنه اتى من إعلام منظمة الدعوة الإسلامية ! لا اعرف ما المعيب في ذلك او الشائن ! .

فهو على الاقل تنقل وفق وثبات منطقية أظنها افضل من امثلة صعود مبارك اردول من منظمات اقل شأنا وبرافعة متحدث باسم حركة مهمشين كما يزعم قفز بها من محرر وتالي بيانات لنائب مدير بشركة خاصة بالتعدين او بعض أعضاء المجلس السيادي مثل السيد محمد الفكي ؛ الذي انتقل من صحفي وكاتب قصة (لا يقرا له احد) الى عضو مجلس سيادة واضعا اسمه مع الدرديري محمد عثمان واحمد الميرغني ! او وزير الشؤون الدينية مفرح الذي هبط من منصة خطاب هتافي يتحدث عن مليارات ضبطت في مسيد ليجلس على مقعد جلس عليه بروفيسير عون الشريف قاسم !.

ياخ على الاقل حسن فضل المولى بحقه وكسبه ؛ والمقال الذي كتبه بالامس فقط لو اجتمع (اردول والفكي ومفرح) ومعهم (ابو نافورة) شيخ القضارف لما انجزوا نصفه حتى إكتمال الفترة الانتقالية.

محمد حامد جمعة


‫2 تعليقات

  1. سبحان الله كنت أظنك افضل من هذا المقال و الذي أردت أن ترفع به من قدر فضل المولى بتصغير البعض ممن تكره
    ولو فرضنا جدلا صدق ما ذهبت اليه من تصغير الآخرين هل بهذا ترفع من شان اخر لا ان اردت ان تعلي منه فامدح قدراته و اهدي لنا شهاداته و عرفنا بابداعاته و مساهماته و اذكر لنا تلاميذه
    و لابد قبل هذا ان تيرأه من جماعة الكيزان التي يكفي الانتماء لها أن يسبك حتى أطفال السودان

  2. صدقت يا محمد حامد جمعة ومش هؤلاء وبس ولكن قحط كلها ومعها لجنة إزالة التمكين لن يكتبوا مثل هذا الابداع