علوم و تكنلوجيا

“مايكروسوفت” تمنحك فرصة قيادة طائرة من داخل منزلك… فيديو


تقترب شركة “مايكروسوفت” الأمريكية من طرحها لعبة جديدة على الحواسيب المنزلية، ستمنح من يمتلكها فرصة قيادة طائرات الركاب والتحكم بها كما لو كان في رحلة جوية حقيقية.

وستطرح الشركة لعبة “Microsoft Flight Simulator” أو “محاكي الطيران” في 18 أغسطس/ آب المقبل، وهي متاحة لحجزها من اليوم الاثنين، وتعد أحدث إصدار في السلسلة التي تم إطلاقها لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي، وتحديدا في عام 1982، بحسب موقع “ذا فيرج” الأمريكي.

وتتضمن اللعبة الجديدة محركا نهاريا وليليا جديدا يسمح للاعبين بالسفر في أي وقت من اليوم، بالإضافة إلى نظام قائمة مرجعية جديد يتطور للمبتدئين أو المحترفين مع توجيه الأدوات وقوائم المراجعة قبل الإقلاع، كما تتضمن معلومات عن الطقس في الوقت الحقيقي، وحركة مرور الطائرات بشكل محدث في جميع أنحاء العالم.

وتتوافر لعبة “Microsoft Flight Simulator” في 3 إصدارات مختلفة، هي النسخة العادية بسعر 59.99 دولار أمريكي، وتوفر 20 طائرة و30 مطارا، والنسخة الفاخرة بسعر 89.99 دولار، وتتضمن 5 طائرات إضافية و5 مطارات إضافية، وأخيرا النسخة الأعلى التي توفر 10 طائرات إضافية في المجموع و10 مطارات إضافية، وهي بسعر 119.99 دولار.

كما أنه سيتم إطلاق لعبة “Microsoft Flight Simulator” مجانا كجزء من “Xbox Game Pass” للحاسوب الشخصي.

سبوتنيك

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *