جرائم وحوادث

كمامة طبية داخل وجبة دجاج جاهزة كادت تقتل طفلة أمريكية


كادت فتاة تبلغ 6 سنوات أن تفقد حياتها بعدما ابتلعت جزءًا من كمامة طبية مخلوطة بعجينة دجاج من إحدى سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة عالميًا، حيث بدأت بالاختناق وتغيرت معالم وجهها قبل أن تنقذها والدتها في اللحظة الأخيرة.

وروت الأم التجربة الصادمة والمقززة قائلة إنها أخدت أطفالها الأربعة إلى مطعم الوجبات السريعة في ولاية هامبشير الأمريكية؛ لاستلام طلب يتكون من قطع الدجاج الناجتس الجاهزة قبل أن يعودوا إلى المنزل؛ للاستمتاع بوجبتهم.

وقالت لورا إنهم ما إن جلسوا على الأريكة وبدأوا بتناول الوجبة حتى لاحظت أن ابنتها مادي، تواجه صعوبة في تناول الطعام ثم بدأت في الاختناق وتحول لونها إلى الأزرق، وعلى الفور لجأت الأم إلى الإسعافات الأولية اللازمة، لتفاجأ أن ابنتها لفظت قطعة من كمامة طبية المعروفة بلونها الأزرق وأشرطتها البيضاء.

وتابعت أنها بعد ذلك فحصت القطع الأخرى في الوجبة، ووجدت بالفعل واحدة تحتوي على جزء آخر من كمامة طبية.

وقالت: بدا وكأن الكمامة تم طهيها مع خليط الدجاج، كادت ابنتي تموت بسبب هذا الإهمال، يتطلب الأمر جزءًا من الثانية فقط، مضيفة أنها توجهت إلى المتجر للحديث مع مدير الفرع الذي أنكر أن تكون هذه الوجبة من عنده.

وقال متحدث باسم سلسلة الوجبات الجاهزة: نأسف جدًا لسماع تجربة العميلة، نحن نركز بشكل كبير على مراقبة الجودة واتباع معايير صارمة لتجنب أي عيوب، وسنجري تحقيقًا في الشكوى.

صحيفة المواطن