جرائم وحوادث

فتاة تتهم خطيبها بالشروع في قتلها بسبب رغبتها في الإنفصال عنه


تستمع نيابة الجيزة لأقوال فتاة حاول خطيبها الشروع في قتلها بمنطقة الشيخ زايد بعدما سدد لها عدة طعنات لرغبتها في الانفصال عنه .

حاولت المجني عليها الهرب منه في الشوارع وهو يلاحقها فنجت من الموت بأعجوبة بعد هروبها بالشوارع، ونقلها عدد من المواطنين إلى المستشفى، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، لتباشر النيابة التحقيق.

وقالت الفتاة في التحقيقات أنها كانت تريد الإنفصال عنه لكثرة المشاكل بينهما

وأوضحت أنها بعد خطبتها من شاب يعمل بأحد المحال التجارية بمنطقة الشيخ زايد، نشبت بينهما مشاكل كثيرة ففكرت في الأمر وفي خطوة الزواج ، وقبل موعد الزفاف قررت الإنفصال عنه.

وأضافت في التحقيقات أنه يوم الواقعة تعرض لها الشاب في الشارع، وطلب معرفة سبب عدم تحديد الموعد قالت:” مش عايزة أكمل الخطوبة، وياريت ننفصل”، مما أثار حفيظته وأخرج مطواه من طيات ملابسه وقام بطعنها، فاصيبت بطعنات بالكتف والذراع، وفر هاربًا.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على فتاة مصابة بعدة طعنات، ملقاة بأحد الشوارع غارقة في دماءها، ونقلها إلى المستشفى لإسعافها.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، اعتدى عليها خطيبها بسلاح أبيض، لرغبتها في الانفصال عنه بسبب خلافات بينهما، وارتكاب المتهم الجريمة انتقاما منها.

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه .

بوابة فيتو



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *