منوعات

بعد وصفها لهن بالرجال.. ملكة جمال المغرب تعتذر للمصريات عن إهانتهن بسبب سعد لمجرد


اعتذرت ملكة جمال المغرب، ابتسام مومني، عما بدر منها من إهانة للمصريات، وذلك على خلفية إلغاء حفل مواطنها المطرب، سعد لمجرد، في القاهرة، بسبب قضايا الاغتصاب التي كان متهما بها.

وعبر خاصية “الستوريز” على حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أوضحت مومني لمتابعيها: “مصر بلد شقیقة وعزیزة ھي ونساؤھا وشعبھا على قلوبنا واحترمھا ھي بلاد الثقافة والحضارة.. فأنا قصدت الجزء البسیط الذین ھاجموا المغرب وبناتھا.. وأنا أكید لم أكون أقصد التعمیم لأن التعمیم لغة الجھلاء”.

وتابعت: “سعد لمجرد فنان مغربي وعربي وعالمي، ولأن القضیة مجرد تھمة لم یثبت شيء علیه فالذین أخذوا قرار حملة منع داخلو الفن والأمور الشخصیة، وأنا كوني فنانة مغربیة وتقدیرا لفنه وقفت مع الحق لأنھم ھاجموه بدون أي سبب وأكید البعض لا لا أعمم، ھو كونه فنان الصف الأول والمغرب لأنه كلنا بنعرف جمھور سعد في كل الوطن العربى ما شاء الله فلازم یحترموه”.

واختتمت حدیثھا قائلة: “أعرف أن ھذا شيء لصالحي، ولكن أنا لم أرد ھذه المخاصمة بین الشعوب في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا شعبین یحبون بعض، لذلك أنا أوضحت رأیي وموقفي من الموضوع وشكرا”.

وكانت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني شاركت منشورا دافعت فیه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر بسبب الحملة الواسعة التي تعرض لھا من أجل منعه من الغناء بالقاھرة لاتھامھ بقضایا تحرش واغتصاب سابقة.

وكتبت مومني عبر حسابھا على “إنستغرام”: “یعني أنتوا مفكرین الفنان سعد لمجرد سینزل الحفل یتحرش ببناتكم وھم مثل الرجال؟”.

سبوتنيك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *