فيسبوكمدارات

تحذير خطير.. الشرطة السودانية قد لا تتعامل مع اي احداث شغب او مظاهرات قادمة


خبرين ، الاول بقول انو والي الخرطوم اوقف مدير شرطة محلية شرق النيل و ضابط العمليات على خلفية احداث ٢١ اكتوبر ، و في اخبار بتتكلم عن انو تمت إقالة مدير شرطة شرق النيل ، في الحالتين سواء تمت اقالته او تم إيقافه فان قرار الوالي ستدفع ثمنه حكومة الفترة الانتقالية ، لانو تاني اي احداث شغب او تظاهرات سلمية مااااافي قوة شرطة ح تتعامل معاها .
الخبر التاني بقول انو في دعوات لمسيرة يوم الجمعة امام القصر الجمهوري دعت ليها مجموعة بتدعم التطبيع مع الكيان الصهيوني ، يلا لو في ناس استجابت للدعوات دي و طلعت يوم الجمعة لدعم التطبيع معناها الحكومة ما ح تقدر تمنعهم 😂 و ماااافي حاجة ممكن تضمن للحكومة انو المسيرة دي بعد توصل القصر الجمهوري ما تغير رايها و شعاراتها 😂 انت فهمتني ؟

نزار العقيلي



‫4 تعليقات

  1. لانه تاني أي أحداث شغب أو مظاهرة سلمية ماااافي قوة بتاعت شرطة تتعامل معاها.. أها تاني شنو ياسيادة الفريق أول فتان بن شمتان مدير الإدارة العامة للفتن والدسائس..90% من كتاباتك صب للزيت في النار بين الشرطة والشعب.. الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها.,!

  2. ي شيخ مافي مظاهرات وعلي حسب م بتقولو “سلميه” بفضوها بذخيره حيه …الفض المعروف للمظاهرات بكون بالغاز المسيل الدموع “بمبان” بالكتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *