فيسبوكمدارات

صورة الرئيس البشير في جنازة المرحوم الشيخ محمد سيد حاج


الرئيس البشير
كان احد أبناء الوطن الصالحين يفرح لفرحهم ويتألم لفقدهم يشاركهم الافراح والاتراح بدون تكلف، كان مثال حي للرئيس المتواضع إبن البلد الأصيل بغير تكلف.
الصورة في جنازة المرحوم الشيخ محمد سيد حاج
يوماً بعد يوم تكشف لنا الايام معدن هذا الفارس الذي ترجل بعد مؤامرة دولية محكمة نالت من حكمه شارك فيها بنصيب وافر الخونة والارزقية وعملاء المنظمات والمخدوعين والمغيبين والاطفال.

متداول على فيسبوك



‫12 تعليقات

  1. اولا الله يرحم الشيخ سيد حاج رحمة واسعة الذي في محاضراته ورى الكيزان مكانتهم الدينية وين
    حضور الجنائز فرض كفاية أهم حاجة النية جاي اعلام ولا جاي اجر
    بالمناسبة البشير حضر جنازة الزبير محمد صالح ولا نسيت

  2. دا رئيس حمار؟ كم مواطن برئ قتلهم هذا الكلب الحقير الببشير؟ جنازة المقري ليس له علاقة بقاتل حقير مع رجل وهب حياته في حفظ وتدريس كتاب الله؟ هذا الكب البشير مفروض صورته يوضع في مرحاض ؟ منافق؟؟؟

  3. لايجدي البكاء علي الماضي دعنا في حاضرنا كيف نستطيع ان نصلح حالنا بعد ان خربناه بايدينا وسلمنا امرنا وطعنا في ظهرنا وسرقت بلادنا ويتم تشويه وتغيير معالمنا ومبادئنا وسيتم بيع خيراتنا وثرواتنا لينعم بها غيرنا ونظل اسيرين لعملاء لا يستطيعون ان يخالفوا من يسيرونهم. الي متي سنظل صامتين وماهو الشي الذي يدل علي اننا سننتقل لحال افضل لكي نصبر انفسنا وماهو الشئ الذي يمكن ان يكون مفهوم ومعلوم بدايته ونهايته ونري تنفيذه علي الواقع… الواقع خالي من اي امال او طموحات … الواقع استعمار من نوع جديد اما ان ترضي به او ان يحكمك الكيزان وكان الكيزان مخلوقات فضائية وليسوا بشرا…. وحتي المستعمر الذي نلهث وراءه الان لا يريد ان يمد يده لينتشلنا ينتظر ان نغرق ليمد يده وياخذ املاكنا دون ان يجد من يمنعه

  4. دا رئيس حمار ….. حرامي … شحات … سفيه بالله ما تشكر لينا الراكوبة في الخريف ههههههههههههه

  5. اشرف و انبل رئيس يمر على السودان و لكن دعاية الشيوعيين و القحاتة و المتمردين الحاقدين غسلت عقول الاطفال و السذج و ها هم يجنون طيشهم صفوفا و معاناة و دمار بلد. اخشى ان هذا الشعب لا يستاهل البشير بل يستاهل فشلوك و البرخان.

    1. أنبل من البل . النبلة التقد عينك إن شاء الله . دا حرامي شايل وخاتيها في قصروا التقول حقت أبو أبوه الخول العفن.

    2. الا تخاف الله يا رجل الناس بتموت في بري برصاص الامن والمعتوه يرقص في الساحه الخضراء البشير كان فاقد الاهليه انصح الذين يكتبون مانشتات يمجدون البشير سوف يناله وينالهم دعوة وسخط المسلمين والكفار في السودان دا كان راجل معتوووووووووووه ول مش كده يا وداد وبعضمة لسانه قال (نحن خير امة اخرجت للنار).كفاية ول كلام لرجال الشرطة ولكم في القصاص حياه ول فتواه قتل ثلث الشعب ول اطفال العيلفون و300 الف حافظ في دارفور ول كجبار وبورتسودان وبيوت الشباح يا اخ يا اخ والله حرام عليكم.ول انت مغيب مثله.

  6. طيب وشهداء رمضان ال ٢٨ حضر جنازتهم برضو وصلى عليهم ولى لا ؟
    دفنوهم زي الحيوانات ولا حتى اهاليهم كانوا عارفين مكانهم.
    هسى بس عشان حضر جنازة محمد سيد حاج له الرحمه ولجميع اموات المسلمين اصبح من الابطال وابناء البلد البارين ؟
    مالكم يا بشر كيف تحكمون !

  7. الفاظ تشبه القحاته والشيوعيين سيظل البشير علما شامخا ويمثل ابن البلد المتواضع الذي تجده في كل الملمات اما هذه البذاءات لا تزيده الا شرفا وجمالا

  8. أنبل من البل . النبلة التقد عينك إن شاء الله . دا حرامي شايل ملايين الدولارات وخاتيها في قصروا التقول حقت أبو أبوه الخول العفن.

  9. خلاص البشير راح لنتكلم في الحاضر دون مقارنات مع الماضي لان المقارنة فاضحة والفرق شاسع…. كيف يعيش الناس يومهم الان الاجابة تكفي لنعرف قيمة من هو في مكان البشير اهو افضل ام اسوأ… والي ان يتحسن حال الناس فالاجابة لاتحتاج جدال ولكن السؤال هو متي يتحسن الحال ويصبح افضل مما كان قبل ما تسمي ثوره؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *