جرائم وحوادث

محاكمة جنائية لـ”متحرش مطار القاهرة”


أمرت النيابة العامة المصرية، بحبس المتهم بتصوير فتاة دون موافقتها في مطار القاهرة الدولي، 4 أيام على ذمة التحقيق، وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

00:00 / 00:00

وأوضحت النيابة في بيان، أنها رصدت مقطعا مصورا نشرته فتاة بموقع للتواصل الاجتماعي، تتحدث فيه عن الضرر الذي تعرضت له على يد شخص صورها “على نحو نال من حرمتها”، مضيفة أنها تلقت بلاغا من الفتاة ضد موظف بميناء القاهرة الجوي لتصويرها خلسة أثناء إنهائها إجراءات وصولها بالميناء.

وأكدت الضحية أنها بمجرد أن تبينت قيام المتهم بتصويرها خلسة، أبلغت ذويها الذين كانوا معها فواجهوا المتهم بفعله وأبلغوا السلطات الأمنية بالواقعة.

وأضافت النيابة العامة المصرية، أنها باطلاعها على هاتف المتهم آنذاك، رأت صورتين لها صورهما المتهم، وصورا لأخريات على هاتفه المحمول بذات الطريقة.

وأضافت النيابة أنها ضبطت المتهم والجريمة متلبسا بها، فاستجوبته “فيما هو منسوب إليه من تعرضه للمجني عليها في مكان عام بالتقاط صورتين لها بهاتفه المحمول دون رضاها، تظهر فيهما مواضع من جسدها بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية، فأنكر وادعى التقاطه الصور رغبةً في توثيق الزحام الذي كانت فيه المجني عليها لعرضه على رؤسائه”.

سكاي نيوز



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *