جرائم وحوادث

مصر.. الأمن يكشف تفاصيل جديدة بعد العثور على جثتي شاب وفتاة عاريين داخل سيارة في عيد الأضحى


كشفت قوات الأمن المصرية تفاصيل جديدة بعد العثور على جثتين عاريتين لشاب وفتاة داخل سيارة في أول أيام عيد الأضحى بعد تغيبهما لمدة 3 أيام.

وكشفت قوات الأمن أن”الشاب والفتاة اتفقا على قضاء ليلة معا، وأنهما أقاما علاقة محرمة داخل السيارة التي اتخذت من جراج بالهرم ساترا لها، وظلا داخل السيارة بعد أن أغلقا كل نوافذها، دون أن يدري أيا منهما أنه سيكون جمعهما الأخير، فمع إغلاق مصادر الهواء وارتفاع درجة الحرارة في السيارة، زادت نسبة ثاني أكسيد الكربون واستنشقها كلاهما لدرجة أنهما فقدا القدرة على التنفس وماتا داخل السيارة، لتمر ساعات وأيام.. إلى أن عثر على جثتيهما متعفنتين، وهما عاريتان وإلى جوارهما ملابسهما ومتعلقاتهما الشخصية”.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، وتحديدا في دائرة قسم شرطة الهرم، بلاغين مختلفين، أحدهما يفيد بتغيب شاب، سائق لدى إحدى شركات توصيل الزبائن بالسيارات الملاكي، والآخر يفيد بتغيب فتاة، وكلاهما تغيب لمدة 3 أيام.

وبعد البحث وعمل التحريات اللازمة التي تمثلت في فحص الأجهزة الأمنية للبلاغين، وتتبع الهواتف المحمولة لكلا المتغيبين، فضلا عن تتبع سيارة الشاب، كشف فريق البحث الجنائي لمباحث الجيزة، عن وجود علاقة بين اختفاء الشابين خاصة وأن الشاب سبق وتقدم لخطوبة الفتاة وأسرتها رفضته.

وتوصلت الشرطة إلى “مكان ركن السيارة وهو داخل محل أسفل عقار في الطوابق بفيصل، وكان الشاب يستخدمه جراجا لركن سيارته وبكسر باب الجراج عثر على الشاب وصديقته جثتين هامدتين وماتا وقت العلاقة بسبب الاختناق”.

العربية نت



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *