رأي ومقالات

في السودان اتفق جميع اللاعبين المحليين من الحلفاء والخصوم على معاداة حمدوك وضرورة التخلص منه


غض النظر عما ستسفر عنه تظاهرات اليوم وهي تعتبر المباراة النهائية فإن هناك انتصار كبير تحقق الآن في السودان وهو اتفاق جميع اللاعبين المحليين من الحلفاء والخصوم (اغلبية صامتة، شرفاء، رجال قبائل، شيوخ، سكان مدن، سكان أرياف، قحت، عسكريين، تحالف ناس التوم هجو، كيزان، شيوعيين، مثليين، فيمينيست، صعاليك دون توجهات محددة، جواسيس إلخ) على معاداة حمدوك وضرورة التخلص منه.

سيذهب الكذاب العميل الضعيف الجاسوس اللص العاجز إلى جوار من إختاروه بسبب ضعف الدولة، ولو كانت لدينا دولة محترمة لتمت محاكمته بالخيانة العظمى!
البقية أيضاً ستأتي وكل سيأكل -قطعاً- من طببخه المسموم

محمد عثمان ابراهيم


‫5 تعليقات

  1. (الكذاب العميل الضعيف الجاسوس اللص العاجز)
    اضيف اليها المخرب الخبيث المنافق
    لا احب التنابذ بالالقاب و لكن اعتقد للاسف ان هذه تنطبق على هذا الحمدوك و لا ادري من اقنع السودانيين قحاتة و كيزان بهذه الشخصية في المقام الاول. اذا اتفق السودانيون على ابعاده فهي خطوة مبشرة للوكن و لا عزاء للسفارات و جواسيسها.

    1. احسن واشجع مقال في وصف الرجل اضيف إليها الشيوعي الجبان المؤمن بالخارج والكافر بالداخل الجاهل اصبح وجود الرجل خصما عليه وعلي من اتوا به … واجب حمدوك ابعاد الرجل وسجنه وليس انتظار استقالته التي قد لا تاتي حسب توجيهات اسياده الغربيين وعرب الحرب علي الاسلام السياسي… المواطن واجبه ان يطالب بمحاسبة حمدوك وليس ابعاده فقط

  2. يا رب يكون اليوم 30 ديسمبر 2021م آخر يوم لحمدوك في منصبه وربنا يخلص السودان منه ومن عمالته وفشله وقطر عجيب يودي ما يجيب.

  3. ببساطة الرجل فشل ووصل نهاية الفشل وحدود امكانياته في الاستمرار ضعيفة لدرجة توقفه عن الفعل في انتظار توافق احزاب متفقة علي الخلاف ويريد ان يستقوي بقحت التي فقدت البوصلة. .. هلا غادر بكرامته وترك الشعب يختار بديله بالانتخاب.