فيسبوكمدارات

بلة الغائب: حميدتي ما خائن ويشبه الشيخ زايد بن سلطان وحمدوك ماشي


انتظروني قريبا بإذن الله
أنا والشيخ بلة الغائب :
……
بلة الغائب :
_البرهان قاعد وحمدوك ماشي..
_حميدتي ما خائن ويشبه الشيخ زايد بن سلطان..
_مافي انقلاب تاني.. والبلد دي ما بحكمها غير العساكر..
_ مافي ديمقراطية بتحكم تاني.
قلت للبشير ستحكم ٣١ عاما و٧ أيام.. عرفت ان أمرا سيحدث ونصحته بالتنحي عن الحكم لهذه الأسباب.. لم يسمع كلامي وقال لي خلاص قبلت علينا!..

صباح احمد


‫8 تعليقات

    1. دا نصاب ودجال حتي بعد بلوغه هذه السن لم يتب لله قال (ص) من اتي عرافا…….الخ ….. لي وله تجارب كثيره مريره بالقاهرة نصاااااب ونصب علي خلق الله كما غيره ولأنني اعرف ان بناته مقيمات بالخارج بأوروبا ومرتاحات ومستقرات باماكن بديعه وبعصمه لناس افاضل كرام وهن كذلك ولكن كما قيل ( يموت الذمار الخ …..)

  1. هذا هو السبب الذي لن يتقدم فيه السودان الي الأبد دجل ونفاق شعب يؤمن بالجن وبي الفكي شعب يمارس الدجل ويعيش في الكفر والوهم ويقدس أمثال هؤلاء وينشر لهم خزعبلاتهم في الإعلام لن يتقدم وسوف يسلط له العزيز الجبار أمثال البشير والبرهان وبكره يندم الناس علي البرهان وغير البرهان كما ندموا علي البشير وقبله عبود نميري
    يحب محاربة هؤلاء الدجالين ويجب سحلهم أمام الملأ هم وكفرة
    الطرق الصوفيه الذين هم سبب بلاوي الناس السودان أصبح ارض الكفر والشرك

    1. والدجالين والمتشعوذين والمتسولين والسحرة وهلمجرا كلهم متسودنين ومعروفين.. البلد دي ترجع لمكونات ماقبل الاستقلال وكل متسودن يشوف بلدو الجاي منها.

  2. بله هذا أتحمل وزر ظهوره بدايه التسعينات في الاذاعه والتلفزيون.قدمته كظاهرة خاصه تستحق الوقوف لأشياء قد فعلها من قبل وهو مريض لحب العظمى وكذاب اشر ذكرى أن البشير بحكم 31سنه وأين البشير الآن. نرجو من الله أن يغفر لنا وان يستحي هذا الله فعرف عنه ال كثييير. علي السراح

  3. وجه الشبه بين حميدتك دا
    وزايدشنو؟؟
    والله يابلة العاطل اكان ماشنقوك انت وكل دجاجلة
    الصوفية البلددي اصلوماتتقدم

  4. حرام عليك حميدتي بيشبه شيخ زايد في شنو؟ يمكن الله اعلم انهم غير متعلمين+ انهم بدو+ بحبو الإبل. بس تاني بيشبهو في شنو، حرام عليك ظلمت شيخ زايد.