فيسبوكمدارات

إن خرج السودان ومعه شعب اليونان فلن تكون كإبريل السابقة!! قحط تعلمُ ذلك


سته أبريل
سنستدرك منها ماقاله المؤرخون حول معارك التاريخ بأن قُريش قد جائتكم بخيلها وخيلائِها!! فقُتل فيها أبا لهب وعُتبى وسفيان!! وإنتصر الجيش!! هي كذلك قحط فقد جمعت كل نشطائها واحزابِها والتالفين معاً!! وسينتصر الجيش!!.

كل الحسابات تقول ذلك وإن خرج السودان ومعه شعب اليونان فلن تكون كإبريل السابقه!! قحط تعلمُ ذلك جيدآ ولكنها تتبع عقول اللجان!!
لن تبلغوا إبريل حتى تتيهوا في الأرض أربعين!!

خليك عارف ياثوري إنك شتمت العسكري ونبذت الجيش من أول زول فيهوا لآخر عسكري وكتلت جندي من ناس الإستخبارات قدام القصر الجمهوري ودا كووولو كوم وكلامك في حميدتي والكباشي كوم تاني!! والوارمه الجات منك هي كلامك وإساءتك لناس سلام جوبا ناس أردول واركوا وهجوا وحجر وعقار دا كووووم براااااهو!!
المهم. إبريل بكره دا شوفوا ليكم طريقه!!

قول مشيتوا المدرعات وقِبلناها باقي تفتشوا الضابط الحيدرعا للبرهان وحميدتي (جوه المسجد)!! عشان ماتبقى مشيه وجيه بدون (جدوى)

الطعمجه الحتكون بعد سته إبريل حتكون أشد وطأة من إبريل نفسها،،
تبيان توفيق


‫10 تعليقات

  1. يا تبو الجاب شعب اليونان شنو ولا أنتي قاصدة الامريكان وناس بريطانيا وفرنسا والترويكا.

  2. الشباب السوداني هم من علم الشعوب كيفية الاحتجاج الثوري السلمي..والثورة الحقيقية لم تبدأ بعد..فطالما أن عناصر الجبهة الإسلامية لازالت ترعى في معظم مؤسسات الدولة فالدولة لن تكون حقيقة قبل نظافة الدين الإسلامي والوطن من هؤلاء..الثورة لاتنجح من أول هتاف والا أصبحت مجرد رد فعل..الثورة تستمر إلى أن تصبح هي الفعل…

    1. ه‍ههههههههه
      اكذب اكذب حتى يصدقك الناس وثور وثور حتى تنتصر حتى لو كنت من غير هدف ولا برنامج وهذه الاخيرة مثل الاولى سنضمها الى مقولات الحزب الشيوعي وحكمه العجيبه.

  3. يا من تدعون الثورية 6 أبريل ماتت وشبعت موت ولن تحيها فرفرة المذبوح هذه غير أن تزيدوا عدد القتلى الذين يتم قتلهم من قبل طرف آخر غير الجهات الأمنية للمحافظة على استمرار الثورة كما تزعمون فلا تزهقوا أرواح بريئة لخدمة أجندة عملاء السفارات في عمل لا فايدة منه .. لن يسلم العسكر السلطة الا بتوافق وطني أو انتخابات بطلوا أوهام وحكموا العقل واحقنوا الدماء

    1. ليت كل الناس يعقلون ويعون ما تعني انت هؤلاء ضيعوا البلد في ستين الف داهية
      ولابد من ان يتخذ الجيش موقفا حاسما لهذه الفوضى العارمة التي هدت كيان الشعب السوداني واطاحت بعفويته وعقله وشعبت الحقد والتناحر بين القبائل فمن لا خير فيه لنفسه لا خير فيه لاخيه هؤلاء حثالة البشر يسعون لمصالح شخصية وليست مصالح وطنيه فتبا لهم ولمن انتهج منهجهم

    2. ستدركين خطورة ذلك التضليل المدفوع بعد ان يتمكن هولاء الاشرار من دولة اللا دولة، دولة البوليس، واتمنى من الله ان تكون انتي اول الضحايا.

  4. ربنا يشفي الجكس عبيد البوت الجدد، لاعقي بوت فرقاء الخلا وعساكر الغفلة.

  5. لابد من المصالحة الشاملة فى شهر التسامح واحقنوا الدماء وتوافقوا على مصلحة الأجيال القادمة بأقل الخسائر ولا تنسوا قول الله تعالى(هذا كتابنا ينطق عليكم بالحق انا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون ) صدق الله العظيم

  6. بلغ الرعب بهؤلاء من الشعب و بالمجرمين ان يقوموا بتاجير كل من هب و دب ممن يصيح ويصرخ ويبيع دينه بدراهم العسكري المجرم .
    سوف ترون العجب وينتظركم الحساب المبين بارادلتكم وارازلكم وجيفتكم ومترديتكم ايها القتلة الخسيسون