منوعات

سوسن بدر ونادية الجندي وهالة فاخر.. 3 تصريحات أشعلت الجدل


تصدر عدد من نجوم الفن في مصر، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، بعد إطلاقهم تصريحات غريبة ومثيرة للجدل.

وفي هذا التقرير تلقي “العين الإخبارية” الضوء على أبرز 3 تصريحات أثارت الجدل هذا الأسبوع، خاصة أنها جاءت على لسان نجمات لهن ثقلهن في الوسط الفني، فضلا عن تاريخهن الفني الطويل.

هالة فاخر والحجاب
كشفت الفنانة هالة فاخر، عن سبب تخليها عن الحجاب، بعد عدة سنوات من ارتدائه.

وقالت في مقابلة مع برنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة “أون” الفضائية: “لم يدفعني أي شخصي لارتداء الحجاب، ولم أحضر دروسا دينية، لكن قبل الحجاب كنت في الحج، وفضلت محجبة 4 أو 5 سنين”.

“الأول سمعت إن الباروكة بديل للحجاب وده مش صحيح، وبعد ما لبست الباروكة الشغل بقى محدود، وكان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل، وفضلت فترة متلخبطة ولما أنزل من البيت أحس أني مكملتش لبس هدومي من غير الحجاب.

نادية الجندي والزواج
تحدثت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن مواصفات الرجل الذي تنتظر الارتباط به، وهل تقبل الزواج برجل أصغر منها أم لا؟.

وقالت نادية في مقابلة مع برنامج “حبر سري”: “لازم يكون راجل، وقد المسئولية، وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره وفي الحياة ومع الناس، وعلى خُلق”.

وأوضحت نادية الجندي، أن الحب لديها لا يرتبط بالعمر، سواء كان الرجل أكبر أو أصغر منها.

أشعل هذا التصريح مواقع التواصل بسبب تقدم الفنانة نادية الجندي في العمر، إذ أنها من مواليد 24 مارس/ أذار عام 1946 وتزوجت مرتين، الأولى من الفنان عماد حمدي والذي أنجبت منه ابنها الوحيد هشام، ثم تزوجت من المنتج محمد مختار والذي أنتج لها العديد من الأفلام، ولكنهما انفصلا بعدما دبت الخلافات بينهما.

سوسن بدر في “أم الدنيا”
أحدثت سوسن بدر ضجة واسعة بعد ظهورها بغطاء رأس في بعض مشاهد فيلم “أم الدنيا”، الأمر الذي دفعها لإصدار توضيح لجمهورها.

وكشفت سوسن بدر سبب ظهورها في مشاهد عديدة من فيلم “أم الدنيا” بغطاء رأس، مؤكدة أنه ليس توجها سياسيا ولا دينيا.

وكتبت الفنانة المصرية عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “توضيح للجمع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد فيلم أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري”.

وأضافت: “لا لفرض أي هوية على السيدة المصرية أو غيرها”، موضحة أنها تعرضت لظرف طارئ أثناء التصوير ما أدى إلى تلف شعرها تماما في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيله وقتها، فقررت ارتداء غطاء الرأس”