جرائم وحوادث

شرطة الولاية الشمالية تستعيد عربة تندرة مسروقة من دنقلا

تمكنت شرطة الولاية الشمالية (شرطة المباحث المركزية) من إستعادة عربة تندرة تمت سرقتها من أحد المنازل بمدينة دنقلا.
والي الولاية الشمالية المكلف الباقر أحمد على اشاد بسرعة فك طلاسم بلاغ العربة المسروقة في وقت وجيز مشيرا إلي أن الأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية بالولاية تعمل باحترافية ومهنية عالية لحماية الولاية والمحافظة عليها من الخارجين عن القانون ، مؤكدا دعم حكومة الولاية لكافة المجهودات التي تبذلها ألاجهزة الأمنية بالولاية حتي تقوم بدورها في حماية المواطنين والممتلكات وبسط الاستقرار ، مجددا ثقتة الكبيرة في قوات الشرطة.
وقال خلال تفقده العربة التي إستعادتها المباحث المركزية إن الشرطة معهود لها بالعمل المتواصل في دحر المجرمين والمخالفين للقانون موضحا أن شعار (عين ساهرة ويد أمينة) حقيقة و يعمل به علي مدار الساعة لحماية البلاد وقدم سيادته دعما معنويا وماديا للقوة التي تمكنت من إستعادة السيارة المسروقة مشيرا إلي وقفتهم إلي جانب العمل الشرطي الرامي لمنع الظواهر السالبة في المجتمع.
من جانبه أكد مدير شرطة الولاية لواء شرطة (حقوقي) د . محمد أحمد الأمين جاهزية الشرطة لمكافحة الظواهر السالبة وفك طلاسم كافة البلاغات في وقت وجيز مجددا قدرة كافة منسوبي الشرطة من المباحث والأجهزة الأخري علي القبض علي المجرمين وتقديمهم للعدالة مبينا أن العربة سرقة عبر شبكة قامت بالتخطيط والترتيب لذلك واستعرض مدير شرطة الولاية ماتم من إنجازات خلال الفترة الفائتة مجددا التأكيد علي توقيف كافة المجرمين وبسط الأمن والإستقرار بالولاية
من جهته أعلن مدير شرطة محلية دنقلا عميد شرطة قريب الله أحمد حسن شنيبو عن خطط محكمة وضعت لمكافحة الجريمة والظواهر السالبة مشيدا بما تم من عمل في إستعادة العربة المسروقة يعد إنجازا كبيرا لإدارة المباحث وبقية الأجهزة الأمنية والشرطية مشيرا إلي أن بعض الظواهر الغير حميدة التي بدأت تظهر بالمحلية سيعملون علي منعها عبر العمل المنعي وأكد شنيبو جاهزيتهم للعمل وبالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية الأخري لمحاربة كافة الجرائم وبسط الأمن والإستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم.
هذا وتفيد متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) ان والي الولاية الشمالية المكلف وقف برفقة مدير شرطة الولاية ومدير دائرة الشؤون العامة ومدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية ومدير شرطة محلية دنقلا وعدد من القيادات الأمنية والشرطية والأجهزة العدلية وقفوا إنجازات المباحث المركزية التي إستعادة العربة التندرة المسروقة بجانب انجازات اخري حققتها شعبة المباحث المركزية، كما ان العربة المسروقة أستعيدت في وقت وجيز بعد فتح البلاغ والقيام بالإجراءات اللازمة ولم يتمكن مرتكبي الجريمة من تهريب العربة خارج الولاية ماسهل عملية إستعادتها.
394568126 644229974550568 624697041185698983 n.jpg? nc cat=108&ccb=1 7& nc sid=5f2048& nc ohc=F UIRLZMhrgAX anQOC& nc ht=scontent.fcai19 4
المكتب الصحفي لشرطة السودان