رأي ومقالات

إلى ابناء البطانة جميعا.. أنشئوا في كل قرية قوة خاصة للدفاع وحراسة العرض والأرض


القضارف ، كسلا ، نهر النيل ، أدعموا اخوانكم في شرق الجزيرة وغرب البطانة (تمبول ، رفاعة ، الجنيد ، ام القري ، وبقية المناطق) ، وذلك نصرة لأهلكم وحماية لظهركم وحفظ لمواردكم وثرواتكم ، لإن هؤلاء الرعاع لن يرتدعوا ما لم يسلبوا وينهبوا كل شيء ، أنهم (الجهادية الجديدة) ،

لديكم الرجال ولديكم السلاح ولديكم المال بحمد الله ، ولديكم تاريخ تليد فى مواجهة مغامرات المغامرين ، فأبدأوا اليوم قبل الغد ، انشروا في كل وادي وكل غابة وكل جبل قوة ردع وقوة استطلاع ، أنشئوا في كل قرية قوة خاصة للدفاع وحراسة العرض والأرض.. لا مجال للاسترخاء وإنتظار الكارثة.. سابقوا وعجلوا الفعال..

لقد جاء المرتزقة من أقاصي الدنيا ، لنهب ممتلكاتهم وثرواتهم وسبي النساء وإحتلال الأرض ، فهل تنتظرونهم لحين الدخول عليكم في بيوتكم.. اليوم دخلوا الجزء الشرقي من رفاعة وعاثوا في المنطقة فسادا ، حتى المستشفي أقتحموه وقتلوا رئيس الممرضين د.نادر ، وفي كل قرية خربوا ونهبوا حتى ذهب النساء ، فلا تتراخوا..

نأمل من السادة قادة الإدارة الاهلية تنظيم هذا الجهد ، اليوم ، ليجتمع الناس كافة ، مثلما حدث في حشد الإسبوع الماضي ودعونا نحول ذلك لواقع عملي..
حفظ الله البلاد والعباد..

د.ابراهيم الصديق علي