فيسبوك

يا شيخ مصطفى ما صح تتطبل للكيزان

يا شيخنا
شيخ مصطفى
ما صح تتطبل للكيزان
يا حبيبنا نحن والله ما بنطبل و لا بنكسر تلج لراجل زينا قبل الدين دي حاجه رجالة ساي اتعلمناها من أبهاتنا
أنا من الناس الكنت بكره الكيزان و كنت بكرر ذات ما يكرره بعض الناس الآن في انتقادهم
و قد عرفت من الكيزان في أيام حكمهم أناسا أصحاب مناصب رفيعة و قيادات كبيرة
و ما تملقناهم أنتملقهم بعد أن زال ملكهم و جاههم و سلطانهم؟
بتذكر في مسؤول كبير
و هو صاحب رتبة عسكرية و هو كوز خالص لكنه من خيرة خلق الله و من خيرة من عرفت
لمن الحكومة سقطت و شالوا من رتبته العسكرية
هاتفته يا فلان أنا يوم واحد ما كسرت ليك تلج و لا تملقتك و أنت برتبتك
لكن ما أن جردت من كل شيء أقول لك المؤسسة هي التي خسرتك لا أنت الذي خسرت
فالحمدلله ما كسرنا تلج و الله و لا تملقنا رجلا مثلنا يوما واحدا
لكن كل ما في الأمر أن الرؤية اتضحت لنا تماما بعد سقوطهم بالمؤامرات العظيمة
نعم هم بشر و هي تجربة بشرية فيها الخطأ و الصح
لكن بالمجمل كان في فترة حكمهم خير كبير
أقول ذلك الكلام متجردا من كل دواعي أخرى غير الحقيقة المجردة
و للأسف
لمن أسمع عبارات انو الكيزان سبب الحرب
و الكيزان هم المستفيد من إطالة الحرب دي
و الكيزان هم و هم وهم
بعرف انو لسه الناس ديل محتاجين وقت عشان يوعوا و يأخذوا الدرس
و للأسف عدم الوعي بما حولنا كلفنا ضريبة عالية كانت هذه الحرب
نسأل الله صلاح الحال

مصطفى ميرغني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك