ثقافة وفنون

تيلور سويفت تفاجئ الجمهور بألبومها الجديد

فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت جمهورها بألبومها الجديد “ذا تورتشبار بويتس ديبارتمينت”، المعروف أيضًا بـ “قسم الشعراء المعذبين”، يوم الجمعة. كشفت سويفت أن هذا الألبوم مزدوج ويحتوي على مجموعة من الأغاني التي تتحدث عن انفطار القلب وفترات الحزن في حياتها.

تم إصدار الجزء الأول من ألبوم سويفت الحادي عشر الذي يضم 16 أغنية رسميًا في منتصف الليل بتوقيت المحلي (0400 بتوقيت غرينتش)، وبعد ساعتين من ذلك كشفت عن الجزء الثاني الذي يضم 15 أغنية أخرى.

في منشور على إنستغرام، كتبت سويفت: “لقد كتبت الكثير من الشعر المؤلم في السنوات الأخيرة وأردت مشاركته معكم جميعًا”.

يأتي ألبوم “ذا تورتشبار بويتس ديبارتمينت” بعد 18 شهرًا من إصدار ألبوم “ميدنايتس” الذي صدر عام 2022. كما ستصدر سويفت أيضًا فيديو كليب لأول أغنية فردية من الألبوم الجديد بعنوان “فورت نايت” بالتعاون مع بوست مالون في غضون أسبوعين.

تحققت المغنية البالغة من العمر 34 عامًا إنجازات بارزة في صناعة الموسيقى وحققت نجاحًا كبيرًا مع جولتها “ذا إيرا” التي حطمت الأرقام القياسية والتي ستستأنف في مايو في باريس.

واختارت مجلة (تايم) سويفت شخصية العام في 2023 مستشهدة بإنجازاتها الموسيقية وتأثيرها في كل شيء بدءا من الثقافة الشعبية إلى تسجيل الناخبين.

وجاءت تقييمات الألبوم إيجابية في الأغلب، ووصفت (رولينج ستون) الموسيقى بأنها “طموحة للغاية وفوضوية بشكل رائع”.

وذكرت بيلبورد أن الألبوم كان “متطرفا في مشاعره وغير مهتم بالأغاني التقليدية، لن يحبه الجميع، لكن من سيفهمونه سيعشقونه للغاية”.

ولم يحظ الألبوم بإعجاب نقاد آخرين بالقدر نفسه.

2023 07 17T121838Z 1711615095 RC24QX9ZE5FA RTRMADP 3 MUSIC TAYLORSWIFT

الحرة