كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فاتن حمامة..خارج سباق رمضان


شارك الموضوع :

نفى مصدر مسئول بقطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري كل الأخبار التى تم نشرها مؤخرا وتتعلق بموافقة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة على العودة لجمهورها من جديد من خلال مسلسل تليفزيوني كبير يجرى العمل به حاليا على قدم وساق ليكون جاهزا للعرض على شاشة رمضان القادم .

المصدر أكد ان كل هذا الكلام لا صلة له بالحقيقة من قريب او بعيد حيث لم تجرى اى اتصالات من قبل القطاع بسيدة الشاشة بخصوص اى أعمال جديدة وفى الوقت ذاته لم تعرب فاتن حمامة عن رغبتها فى العودة للتمثيل فى هذا التوقيت وأشار الى ان هذا اذا كان حدث من المؤكد انه سيكون حدثا كبيرا لكون فاتن حمامة تمثل قيمة فنية كبيرة ومن ثم فإن عودتها لجمهورها لن يكون مجرد حدث عادى حيث سيتم التعامل معه بما يليق لمكانتها واسمها الكبير .

وأعرب المصدر عن دهشته الشديدة من تصديق البعض لمثل هذه الأخبار فى مثل هذا التوقيت رغم استحالته خاصة و انه لم يتبق على قدوم الشهر الكريم سوى شهرين فقط ومن ثم فمن المستحيل ان يتم تجهيز عمل جديد فى مثل هذا الوقت الضيق جدا.

يذكر ان أخر ظهور لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كان فى ابوظبى خلال مايو فى الحفل الذى أقامه مجلس رجال الأعمال المصريين بأبوظبي بمناسبة العيد العاشر لتأسيسه وقدم السفير المصري محمد سعد عبيد والمهندس عبدالرؤوف هدية تذكارية لفاتن حمامة تقديراً لدورها الفني ولقبولها الدعوة وقامت هى بإلقاء كلمة قصيرة قالت فيها إنها لا تجيد الكلام إلا في الأفلام لأنها تقول ما هو مكتوب في السيناريو لكنها في الحقيقة والحياة الواقعية لا تجيد الحديث ولا إلقاء الخطب.

ثم اجتمعت بعدد كبير من الصحفيين في لقاء مفتوح وذلك في إطار فعاليات المعرض الخيري الذى حمل عنوان (بالفن نساعدهم) والذي أقيم برعاية وحضور الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان وتكلمت فاتن حمامة عن النشاطات الخيرية وكيف شاركت في العديد منها لا سيما وأن اللقاء الذي عقد معها جاء بمساعدة رئيس هيئة الهلال الأحمر للشؤون النسائية في المجمع الثقافي بأبو ظبي.

كما ردت فاتن حمامة خلال اللقاء على العديد من الأسئلة وأوضحت الكثير من الأمور الفنية الا أنها رفضت تماماً الخوض في أية أمور شخصية أو عائلية كما امتنعت عن ذكر أية أسماء وتركز كلامها حول رحلتها الفنية التي انتهت منذ عام 1999 حيث لعبت آخر دور لها في مسلسل “وجه القمر”.

أثارت سيدة الشاشة بعد هذا ردود أفعال واسعة النطاق بعد قيامها بالإدلاء بحوار لمجلة سيدتى أعلنت فيه اعتزالها للفن وفجرت قنبلة من النوع الثقيل بقولها انه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لما اختارت التمثيل

مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس