كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طليقي لهف مليونا و700 ألف جنيه وهرب!


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]المبلغ الذي ذكرته الفنانة بسمة وهبي لأخبار الحوادث مبلغ مذهل بكل المقاييس.. ذكرت بسمة أن طليقها لهف منها ما يقرب من مليوني جنيه وطفش!! قالت لنا بسمة أيضا أن ثلاث طلقات أوقعها طليقها كافية لان تعرف بختها وحظها المائل معه خصوصا بعد أن صدرت ضده ثلاثة أحكام قضائية بحبسه غيابيا ومازال هاربا حتي كتابة هذه السطور بعد أن لهف المليونين!
حكاية بسمة مثل حكايات كثيرة حدثت وتحدث وستظل تحدث.. نظرة فبسمة فلقاء والباقي يعرفه القاريء.. تعالوا معنا نستمع لبسمة وهي تحكي الحكاية الخالدة بين الازواج والزوجات.
قالي ‘كلام حلو’ وقبلها لم اسمع أي كلمة تشيد بجمالي أو تشعرني بأنوثتي.. طلب مني الزواج.. ووافقت ضحك علي ونصب علي في فلوس كثيرة.. وعرفت انه خانني فطلبت منه الطلاق وطلقني.. حدث هذا في منتصف عام ‘2005’.
هكذا بدأت الفنانة بسمة وهبي.. وهي أول امرأة تعمل علي D.G في مصر كلامها معنا.. لتحكي عن مأساتها مع زوجها السابق أو طليقها الآن.. ثم اضافت قائلة: المثير أن منتصف عام 2007 تم طلاقي من نفس الرجل للمرة الثالثة.. ونفس السيناريو تكرر فردني بعد الطلقة الاولي والثانية .. كان يمطرني بكلماته المعسولة.. ويعتذر لي عن خيانته.. وأعود له ويطلب مني أموالا بحجة أنه مديون.. وسيتم حبسه أو خطفه اذا لم يدفع المطلوب منه.. وكنت ادفع كل ما يريد .. حتي وجدت نفسي فجأة لا املك حتي قوت يومي.. خاصة في فترة وضعي لطفلتي مريم والتي وصل عمرها الي عام ونصف.
الخدعة الاولي!
تلتقط بسمة أنفاسها ثم تقول: تعرفت عليه من خلال برنامج تليفزيوني كنت انا وهو ضمن الضيوف.. وكنا وقتها بدأنا نخطو أولي خطواتنا في عالم الشهرة والفن.. وبعد البرنامج عبر لي عن اعجابه الشديد بي.. وعرض علي الزواج ولم تمر الا بضعة أسابيع وتزوجنا.. علي الرغم من عدم موافقة أهلي.. حاربت الدنيا كلها من اجله.. لكنه بعد الزوج بأسابيع اخبرني بانه يمر بضائقة مالية شديدة.. وطلب مني سيارتي.. والتي باعها وحصل علي مبلغ 160 ألف جنيه.. حدث هذا في الوقت الذي حذرني فيه بعض المقربين منه لكنه كان مسيطرا علي بحبه المزيف.. وبعدها طلب مني أموالا أخري كنت اعطيه كل مايطلب.. حتي اكتشفت خدعته لي.. فطلبت منه الطلاق.. وطلقني المرة الاولي بسهولة.
تمسكت بسمة قليلا ثم تقول: في بداية عام 2006 اتصل بي اكثر من مرة.. وفي كل مرة كان يبكي لي.. ويعلن عن ندمه وتوبته.. ولذلك قررت الزواج منه للمرة الثانية.
ومن ضمن المواقف الصعبة التي عشتها مع هذا الانسان الذي كنت اعشقه بجنون.. عندما اختفي عن المنزل لأيام طويلة.. وفشلت محاولاتي في معرفة مكانه.. حتي وصلتني منه مكالمة عبر الهاتف.. كان يبكي فيها بحرقة.. واخبرني بان هناك ناس من امبابة يحتجزونه بسبب ديونه.. وانهم لن يتركوه الا بعد دفع الفدية.. وعلي الفور حصلت منه علي العنوان.. وذهبت الي المكان المحدد.. ودفعت له المبلغ المطلوب.. وعدنا الي منزلنا بأمان.. وبعد أيام من هذا الحادث علمت بعلاقته الغرامية الكثيرة مع بعض النساء.. وللاسف عندما واجهته لم ينكر لي علاقاته.. فطلبت منه الطلاق.. الا انه لم يوافق هذه المرة الا بعد أن ادفع له مبلغا كبيرا لكني هددته بالحبس وتقديم بعض ايصالات الامانة التي حررها لي بسبب الفلوس فقام بتطليقي علي الفور.[/ALIGN]
الحوادث المصرية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس