كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صاحبة الأزمة : شوبير هددني بالقتل .. ولم أسمع ألفاظه القذرة في الهاتف ! – فيديو


شارك الموضوع :

أكدت الصحفية هبة صاحبة الأزمة التي تفجرت في الفترة الأخيرة بين مرتضى منصور وأحمد شوبير في حديث تليفزيوني لها مساء الليلة أن المكالمة التي انتشرت عبر الإنترنت بينها وبين شوبير صحيحة مائة في المائة وليست مفبركة كما قال .

وفي حوار تليفزيوني لها في برنامج ” 48 ساعة ” والذي يبث على قناة المحور قالت هبة ” المكالمة ليست مفبركة وهذا صوت أحمد شوبير وهو يحادثني عبر الهاتف وهذا شيء مؤكد مليون في المائة ” .

وأذاع البرنامج على الهواء مباشرة المكالمة التي أثارت الضجة والتي كان يهدد بها مرتضى منصور نظيره أحمد شوبير وبدلت الألفاظ المشينة التي جاءت على لسان شوبير بصوت صافرة إحتراماً للذوق العام واللياقة العامة كما ذكرت مقدمة البرنامج .

وأضافت هبة ” لم أسمع الألفاظ المشينة التي قالها شوبير أثناء المكالمة ! ” وبررت هبة ضحكاتها العديدة أثناء المكالمة أنها تعبير عن ذهولها مما تسمعه من ألفاظ على الرغم أنها نفت سماعها لهذه الألفاظ بسبب سوء الاستقبال في هاتفها .

وأشارت هبة إلى أنها تلقت تهديدات كثيرة عبر الهاتف من وسطاء لدى الكابتن أحمد شوبير وصلت إلى حد التهديد بالقتل إذا لم تتخلى عن موقفها تجاهه والإدلاء بشهادتها في المحكمة أن هذا الصوت الذي بالمكالمة ليست صوت شوبير وهو مارفضته هبة على حد قولها .

[ALIGN=CENTER]شـــــــــــــــــــــــاهد الفيديـــــــــــــــــــــــو[/ALIGN]

المصدر: شبكة محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس