كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القبض على المتهم الرئيسى فى مذبحة “عزبة الكلاف” بمصر


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية المصرية من القبض علي المتهم الرئيسي في حادث مجزرة “عزبة الكلاف” التى راح ضحيته 13 شخصا وأصيب 22 أثناء اختبائه بأحد المنازل بقرية ميت بره بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية ويدعي حلمي عبدالمعبود الكلاف “38 سنة” الذي قام باطلاق النار علي فتحي السيد محمد وشهرته “البربري”. كما تمكنت أجهزة الأمن من القبض علي عصام يوسف أمين شرطة بمديرية أمن السويس وأيمن عبدالعزيز “30 سنة” اللذين حضرا مع المتهمين من قرية ميت بره بالمنوفية الي العزبة المنكوبة انتقاما من قاتلي البربري .

وبحسب صحيفة “الجمهورية” كشفت تحقيقات النيابة العامة مع يوسف البربري “18 سنة” نجل فتحي السيد محمد الشهير “بالبربري” ان مجموعة مسلحة من عائلة الكلاف يتزعمهم “حلمي الكلاف” قاموا باطلاق الرصاص علي والده ثم قاموا بمطاردته وابن عمته هيثم عبدالله الشرقاوي فقاما بالقفز في النيل للهرب منهم.

وكشف التقرير المبدئي للطب الشرعي عن ان البربري تلقي 7 طلقات بالوجه والصدر وتم استخراجهم وعثرت أجهزة الأمن علي 2 سلاح آلي أرشد عنهما المتهمان يوسف وهيثم كانا مخبئين داخل زراعات الذرة. كما أيدت النيابة سرعة ضبط 6 شهود آخرين واستعجال ضبط باقي المتهمين وهم أيمن يوسف بدوي وهارون الكلاف وعبدالمعطي موسي .

وأمرت النيابة بسرعة عرض عمر الشرقاوي نجل شقيقة البربري علي النيابة بعد تماثله للشفاء وقررت ارسال الأسلحة المستخدمة في الحادث والتي وصل عددها الي 12 قطعة سلاح و100 طلقة و40 طلقة فارغة للمعمل الجنائي لمضاهاتها بالطلقات التي أطلقت على جثث الضحايا.

قام فريق البحث بعمل حملة تمشيطية علي القري المجاورة وهي طحلة وكفر طحلة ودجوي وساحل دجوي للقبض علي المتهمين الهاربين كذلك استدعاء جميع التجار والمواطنين الذين كانوا علي علاقة تجارية بالبربري. وكشف مصدر أمني مسئول انه من المتوقع القبض علي 10 متهمين من أفراد العائلتين 6 من عائلة البربري و4 من عائلة الكلافين .

كما كشفت التحقيقات ان جلسة عرفية عقدت في ميت العطار وفشلت في انهاء الخلاف وذلك أعقاب نشوب حريق في معلف البربري الذي بجوار أحد المنازل لأحد أفراد عائلة الكلاف فقاموا بحرقه.

فيما أكد مصدر أمني انه لا عودة لمنازل العزبة قبل القبض علي المتهمين .[/ALIGN]محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس