مقالات متنوعة

التطورات تتواصل حول البرنس


التطورات تتواصل حول البرنس
518112014

{‬مجموعة كبيرة من قروبات عودة التاريخ ( هيثم مصطفي في القلب ) وهي هلالية النشأة والتكوين .. وكلهم يحملون درجات علمية كبيرة ما بين دكتور ومحامي ومهندس ولكن في حب الهلال يتساوي الجميع الدكتور مع الخفير اليس هو شعب الهلال الذي لا يفرق بين بعضه البعض لان ما يجمعهم قلب واحد هو الازرق الوهاج.. حبيب البلد كما يقول المذيع العالمي الشهير الشوالي .. هذه المجموعة ذكرت لي ان معظمهم لا تربطه علاقة معرفة او خصوصية بالبرنس هيثم مصطفي ولكنهم من التيار الهلالي الذي يطالب بعودته لصفوف الكيان مرة اخري لانه من رموز الازرق ولان «الدار» صحيفة تؤمن بالديمقراطية في كافة تخصصاتها فقد قالوا في بيانهم امس ان عودة البرنس ضرورية 100٪ وان شطبه كان مكايدة من المجلس السابق وانهم يحترمون الرئيس الحالي اشرف الكاردينال ويناشدونه بضرورة عودة القائد لدياره مرة اخري. وهنالك مجموعة اهل الهلال هي الاخري اصدرت بيانا امس اعلنت فيه رفضها لعودة البرنس وتلك قمة الديمقراطية في نادي الحركة الرياضية .. علي العكس من بقية الاندية الاخري يعني مثلا نادي الوصيف الذي يدعي انصاره انه ندنا كلهم يهللون لرئيس واحد بل يقولون ان الوالي رئيس طوالي وهذا يخالف الشرع والدين لان الدائم هو الله وحده ورغم انهم يودعون البطولات من التمهيدي مطلع كل عام ولكنهم يكررون بان الوالي هو رئيسهم الطوالي .. نحن نعشق الهلال من القلب وليس لدينا مصالح خاصة مع زيد او عبيد ولكن نتمني ان يحتكم الهلالاب لصوت العقل ويتم حل مشاكلهم بعيدا عن هذه الصراعات الضارة بالكيان وبالطبع نرفض التدخلات من جهات لا علاقة لها بالموضوع .. من جانب اخر يأخذ البعض وانا من ضمنهم علي البرنس هيثم مصطفي قائد الازرق السابق الاساءات التي ذكرت باسمه عبر صحف اللمباب وعلي رأسها 17 يوم في المريخ ولا 17 سنة في الهلال وغيرها وفي محادثة جمعتني مع البرنس امس اكدت لي انه بطبعه لا يسيء حتي اعدائه ناهيك عن نادي تربي في احضانه لسنوات طويلة واصبح جزءا منه وقال من يصدق انني اسئت مجتمع الهلال اما يكون سازج او مجنون ..
حاجة اخيرة
‭{‬ شكرا لكل الذين شاركونا الاحتفال بتتويج «الدار» الصحيفة الاولي في التوزيع والانتشار من قبل المجلس القومي للصحافة والمطبوعات ليس في تخصصها الاجتماعي فقط كما ظلت تروج بعض الصحف ولكن هي الاولي بين كل الصحف في السودان بما فيها السياسية الحائطية.

الكاتب : مبارك البلال
الكلام الساخن – صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. اقترح ان يتم ضم هيثم للهلال مرة اخرى على ان يعتزل اللعب بعد ثلاثة اشهر
    وينضم الى الادارة او التدريب وذلك للاتى
    ان يعلم لاعبى الهلال ان الهلال بيتهم وانهم ينتمون له وجدانيا ولا ينجح من فارقه
    هيثم اختلف مع اشخاص وليس الهلال وان اخطا فى حق الهلال فله حق العودة
    تقديرا لما قدمه هيثم للهلال
    كما قال الاخ البلال ان الهلال كيان والانتماء له ولاءواخلاص وليس حبا للمال او الشهره واعتقد عودة هيثم اتت لهذا الشعور عنده ويجب احترامها