مقالات متنوعة

قصة طالب جامعي متشبه بالنساء


قصة طالب جامعي متشبه بالنساء
323122014
اوردت صحيفة (الاهرام اليوم ) بالصورة والقلم قصة الطالب الجامعي منتحل صفة الفتاة الفاتنة والمتبرجة وبثها عبر الواتساب حيث جاء في متن الخبر :
اوقعت محكمة النظام العام بالسوق المركزي عقوبات بالسجن ثلاثة اشهر والغرامة (5) الف جنيه في حق شاب ظهرت صورته علي الواتساب متشبها بالنساء ووقعت غرامة مالية علي فتاة لتصويرها المتهم وكانت مباحث امن المجتمع التي استحدثت تقنيات حديثة لمكافحة الصور الفاضحة والتي يتم تداولها عبر الواتساب قد نجحت في الوصول للشاب الذي يقيم باحد الاحياء واخضعته للتحقيق الذي اعترف فيه بان الصورة تخصه وقد التقطتها له فتاة كانت متواجدة معه ارشد عليها ليتم القبض عليها ايضا وتقديمها للمحاكمة التي قضت بالعقوبة اعلاه بالاضافة لجلد كليهما .
( انتهي الخبر الخطير ) .. ما هذا الذي يحدث في الاونة الاخيرة من طلاب ورجال متشبهين بالنساء لعنة الله عليهم في الدنيا والاخرة ولكن بكل اسف نجد ان العقوبات حولهم ضعيفة جدا .. واحد يقبضوا في حفرة دخان واخر في داخلية بنات وهو متزين بكل ملابسهن ومكياجهن واخر يسجل مقطعا صوتيا يعترف فيه بشذوذه وتتداوله كل الوسائط .. الواتساب اصبح مهددا اجتماعيا خطيرا .. وحقيقة ظلت تصلني عبر جوالي الخاص صور فاضحة وخادشة للحياء العام من اشخاص لا اعرفهم ولا تربطني بهم صلة معرفة وبعضهم اعرفه ويصر علي احراجي بارسال هذه الصور عبر جوالي .. النمبر بوك يكشف رقمك بكل سهولة لمن يريدك وقد حدثت تصفيات حسابات كثيرة في هذا الخصوص حيث قام احد الشباب بتطليق زوجته البريئة عندما وصلها عبر جوالها مقطع لمشهد فاضح من احد الاشخاص ودون ان يتحري من الموضوع ويتيح لها فرصة الدفاع قام بتطليقها .. نتمني ان تكون العقوبة مشددة لاصحاب النوايا الشريرة والسوداء في هذا المجال والنظر لامثالنا بعين الاعتبار عندما تصلنا اشياء لا علاقة لنا بها والحمد لله قبل حوالي الثلاثة ايام تمت سرقة جوالاتي واستطاعت شرطة الصافية القاء القبض علي سارقيها وكنت قبلها بلحظات قد قمت بمسح مشاهد قبيحة ومسيئة وصلتني عبر هذا الواتساب وماذا سيكون موقفي مع سعادة المقدم علي جبريل اسماعيل مدير قسم شرطة الصافية لو كانت هذه المشاهد موجودة .. الراجل يمكن يصدقني ويمكن الا يصدقني .. علي العموم نتمني من مستخدمي الواتساب ان يكونوا علي قدر المسؤولية والاخلاق الرفيعة وان يكون استخدامه في ما يفيد الناس والعباد وعلي الفتيات والنساء واسرهم ان يضعوا محاذير واضحة لمستخدميه حتي لا يضيع شرفهم وتضيع رجولتهم كمان .
حاجة اخيرة
‭{‬ الصورة المرفقة للطالب الجامعي المتشبه بالنساء وقد قمنا بحجب معظمها مراعاة للشعور العام .

حاجة خارج النص

423122014

‭{‬ اليوم سيكون الاجتماع الاول للجنة العليا لتأبين الفنان الراحل فقيد الشباب والوطن المبدع محمود عبد العزيز وقد شرفني الحواتة عبر مجموعتي محمود في القلب واقمار الضواحي بان اكون احد اعضاء اللجنة العليا لهذا التأبين الحزين علي نفسي لانني تمنيت ان اشارك في ما يسعد محمود وهو يبادلني ابتسامته وطيبة قلبه التي اعتدت عليها.

الكاتب : مبارك البلال
الكلام الساخن – صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. مبارك البلال اصبح يقدم النصح للعامة و تحول الى مصلح اجتماعي و هو الذي يتكسب من ماسي الناس و الامهم و لا ندري ماذا سيكتب اذا لم تصله تقارير البلاغات و الاحوال من الاقسام التي تتعامل معه مقابل مكاسب ليس للمجتمع اي اعتبار فيها.

    اخر الزمان , عندما يتحول الرجرجة والدهماء الى مصلحين اجتماعيين !!.