كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اعتقال زوجة مصرية بتهمة ممارسة البغاء وبيع صورها على الجوال


شارك الموضوع :

اعتقلت الشرطة المصرية الأربعاء 23 -7 -2008 سيدة في الأربعين من عمرها بتهمة ممارسة البغاء، وإقامة علاقة جنسية غير مشروعة مع عشيق لها، وترويج هذه العلاقة عبر مقاطع فيديو بالهاتف الجوال، مقابل مبالغ مالية يقوم العشيق بتحصيلها من بعض الراغبين في مشاهدة المقاطع باستخدام تقنية اخفاء الوجه حتى لا يفتضح أمر السيدة.

شكوك الزوج.. وانتحار العاشق

واكتشفت الشرطة المصرية وقائع هذه القصة عندما تلقى قسم شرطة البساتين(جنوب القاهرة) بلاغا بسقوط شخص من أحد عقارات منطقة البساتين، لتبين أن الجثة تعود لشخص يعمل صائغاً فى متجر لبيع المصوغات الذهبية وكان يتردد على هذا العقار الذي تقطن به عشيقته البالغة من العمر 40 عاماً.

أما مكتشف الجريمة فلم يكن إلا الزوج الذي شكّ في سلوك زوجته وقرر مراقبتها، ليظهر أنها تواعد الصائغ، من حين لآخر. وعند وجود زوجته مع عشيقها، اقتحم الزوج عليهما الشقة، بصحبة شقيقه، فاحتجزا العشيق في احدى الغرف بعد أن أوسعاه ضربا الا أن العشيق حاول الفرار منهما فقفز من الدور الثالث بالعقار، ليلقى مصرعه على الفور.

وعثرت الشرطة على جهازي جوال فيهما مقاطع فيديو لأوضاع جنسية مع الزوجة، التي اعترفت فى التحقيق بأنها على علاقة عاطفية معه منذ 18 عاماً، حيث كان العشيق زميلا لها فى الدراسة.

وأقرت الزوجة أن عشيقها كان يستغل مقاطع الفيديو للتجارة بها وجني الأموال، وكان يهددها بفضح أمرها مما جعلها ترضخ له طوال هذه المدة. وتم القبض على الزوجة وحبسها واحالتها الى النيابة لاستكمال التحقيقات.

العربية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس