هاجر هاشم

الملفات المغلقة… يبحثن عن المال فقط


[ALIGN=CENTER]الملفات المغلقة… يبحثن عن المال فقط [/ALIGN] *إن الحياة الزوجية حياة ممتدة ليست ليوم أو شهر أو سنة لذا التأني في الاختيار والاختيار الصحيح من أهم مقومات نجاح العلاقة الزوجية.
*لذا عندما نحصر اختيارنا في شيء محدد ونترك أهم الأسس فشيء طبيعي أن ينهار الزواج وبسرعة.
*بعض الفتيات يبحثن عن المال فقط ويضعنه شرطاً أولاً وأخيراً.. لابد أن يملك سيارة وضرورة أن تكون فارهة وبيت لوحده ولابد أن يكون عمله واجهة اجتماعية.
*ربما يحالفك الحظ في هذه الشروط ولكن سيتعسك الواقع بمرارته عندما تظهر لك عيوب الباطن والظاهر.
*ليس بالمال وحده يحيا الإنسان ونظرية المال كل شيء لا تتناسب مع أوضاعنا، أن تكون من الطبقة الارستقراطية ليس مهماً، المهم أن تجدي من يحميك ويحبك ويحترم آدميتك ويعاملك كأنثى وليس كقطعة أثاث ملقاه على إحدى زوايا القصر الذي كان أحد شروطك.
*ليس المال هو الذي يشعرنا بالسعادة وهذه حقيقة يجهلها كثير جداً من الناس، السعادة ليست مرتبطة بشيء محدد هي احساس ان أردت أن تستدعيه في أي لحظة فسوف يأتي ولكن، الشقي هو من يربط السعادة باحساس أو بشيء معين.
*كل من تفكر باختيار المال فهي تسقط من حياتها أشياء لا تشتري بالمال.
*حتى زوجك لن تستطيعي ان تخبئ عنه إحساس انك اخترته من أجل ماله فقط.
*حتى بعض الرجال يعرضون أموالهم بطريقة (بقروشي دي ما في أسرة بترفضني) كل من ينظر بزاوية المال فقط سوف تأتي إليه ابنته بعد قليل راجعة بشنطتها.
*أتركن البحث عن المال، وأترك البحث عن أنثى تشتريها بمالك فمتى ما دخلت الحسابات في الزواج والاختيار فهي بداية لنهاية قادمة.

إعترافات – صحيفة الأسطورة 12/8/2010
hager.100@hotmail.com